عادي

أسماء جلال: سعدت بتجربة «الهرشة السابعة»

21:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: أشرف توفيق

عبرت الفنانة الشابة أسماء جلال عن سعادتها الكبيرة بالنجاح الذي حققه مسلسل «الهرشة السابعة»، وأكدت أنها سعيدة بتلك التجربة ووجهت التحية لكل طاقم العمل وعلى رأسهم النجمة أمينة خليل.

وأشادت أسماء جلال بمخرج ومؤلفة المسلسل قائلة:«كريم الشناوي ومريم نعوم من أكثر العوامل المسؤولة عن نجاح العمل.. ودائماً لديهم إجابة على أي سؤال لتكون الصورة واضحة».

وأكدت أنها لم تتوقع ردود فعل الجمهور القوية على المسلسل، وذلك في تصريحات خاصة لبرنامج «كأس إنرجي للدراما»، من تقديم محمد طارق، لتقييم الأعمال الدرامية المتنافسة، قبل توزيع الجوائز على الفائزين في حفل كبير بعد عيد الفطر. وأوضحت أسماء جلال، أنها توقعت أن تؤثر بعض قصص الهرشة السابعة عند شريحة معينة من الجمهور، لكنها فوجئت بردود فعل كبيرة ومن كل الفئات.

واستطردت: «كنت قلقة من بعض المشاهد لأني أمر بمواقف مشابهة لتلك التي مرت بها «سلمي»، وقررت أن أتعامل مع الشخصية ونقاط ضعفها، وإن أكثر شيء يمكن التأثير فيها، إن يتركها إنسان تحبه».

وعبرت أسماء جلال عن أمنيتها أن تكرر العمل مع فريق مسلسل الهرشة السابعة، قائلة: «كنا نتمنى ألا تنتهي أيام التصوير من شدة حب فريق العمل لبعضه وكانت الكواليس تسودها روح التعاون ما انعكس على الشاشة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5cyh52dt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"