عادي

أمينة خليل: في قمة سعادتي بسبب نجاح «الهرشة السابعة»

18:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أمينة خليل
أمينة خليل
القاهرة: أشرف توفيق
عبرت النجمة أمينة خليل عن سعادتها الغامرة بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسلها «الهرشة السابعة» خاصة وأكدت أنها تلقت الكثير من الإشادات بالمسلسل ودورها فيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.
وكشفت عن العديد من الأمور المتعلقة بحياتها الخاصة حين حلّت ضيفة على برنامج «طريق تالت» الذي أذيع ضمن دراما رمضان، أبرزها أن عائلتها لعبت دوراً كبيراً في بناء شخصيتها موضحة: «حين قررت أن ادخل الوسط الفني، أهلي ساندوني في الطريق الذي اخترت أن أسير فيه، واحترموا اختياراتي الشخصية ولم يفرضوا عليّ رأيهم.
واستطردت: والداي يتّسمان بطيبة القلب وتفتُّح العقل، فقد نشأت في بيئة متفتحة التفكير وكانا مهتمين جداً بتعليمي، وأن يكون بيتنا بيتاً هادئاً وسعيداً، ودعماني جداً عندما قررت أن أصبح ممثلة، رغم الضغوط والرفض من بعض الأقارب، حيث لم يكن قرار دخولي الوسط الفني سهلاً، لكن حالياً عائلتي تقبلت الأمر ورحّبت به.
وعن علاقتها بأصدقائها، قالت أمينة خليل: «الأصدقاء لهم دور كبير في حياة أي إنسان، لديّ أصدقاء مقرّبون من قبل دخول الفن وما زلنا أصدقاء حتى الآن، ولم تتغير معاملتهم معي ولم أشعر بأنهم يستغلون علاقة صداقتنا بأي شكل من الأشكال.
وكشفت أمينة خليل عن أقرب شخصية لها قائلة: دكتورة ليلى سعد هي أمي الروحية وصديقتي جداً تشاهد كل أفلامي ومسلسلاتي، وتعلم كل تفاصيل حياتي، فهي من كانت تدرّس لي التمثيل وحببتني في الفن.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m8zuk487

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"