عادي

إطلاق «هونشي L5» الفاخرة.. أغلى سيارة صينية

19:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهد معرض شنغهاي للسيارات، الظهور الأول لأحدث جيل من سيارات السيدان الفاخرة «هونشي L5»، مع تصميم خارجي لافت باللونين الأبيض والأزرق، يمزج بين الشكل الكلاسيكي المميز لطرز «هونشي»، وذوق «رولز رويس»، مع لمسة عصرية ومكونات متطورة.

وفي حين أنه قد يكون من الصعب تمييز الجيل الثاني من «L5» عن سابقه الذي تم تقديمه لأول مرة عام 2014، إلا أن هناك سلسلة من التحديثات الجديدة التي تشتمل على شبكة كروم أطول ومصد أمامي مجدد مع مصابيح تشغيل جديدة وشبكة سفلية سوداء مع عناصر مميزة من الكروم على مقابض الأبواب والعجلات وحول النوافذ الجانبية.

وجمع التصميم الداخلي من «هونشي L5» بين الشكل القديم واللمسات العصرية الحديثة. من بينها على سبيل المثال، عجلة قيادة بسيطة ذات ذراعين، مع ثلاث شاشات ضخمة تهيمن على لوحة القيادة. وعلى الرغم من انتشار الشاشات داخل المقصورة، تجنبت هونشي فخ نقل جميع عناصر التحكم إليها، وبدلاً من ذلك، هناك الكثير من أزرار التحكم المادية المنتشرة عبر لوحة القيادة وعلى طول الكونسول الوسطي.

ولم تكشف الشركة المصنعة بعد عن السعر الحالي لسيارتها الجديدة، لكن من المتوقع ألا تقل عن سعر L5 السابقة، والتي تم طرحها بأعداد محدودة للغاية، وناهزت آنذاك الـ 6 ملايين يوان (حوالي 830 ألف دولار)، مما قد يجعلها أغلى سيارة يمكن شراؤها في الصين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5eus2brj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"