عادي

«إنسايدر»: «طيران الإمارات» أفضل تجربة سفر فاخرة في العالم

19:44 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: هشام مدخنة
قال موقع «إنسايدر» الأمريكي المعني بنقل أحدث أخبار الأعمال والمشاهير والتكنولوجيا أن «طيران الإمارات» بخدماتها الاستثنائية والاحترافية سواء في صالات الانتظار داخل المطارات أو على متن طائراتها تستحق السمعة التي تتمتع بها بوصفها واحدة من أفضل الناقلات الجوية في العالم.
ونقلت «إنسايدر» تفاصيل رحلة رائد الأعمال زاك بينسون، مؤسس وكالة «أسيستاغرام» للتواصل الاجتماعي، الذي سافر على متن إحدى رحلات الدرجة الأولى للناقلة الإماراتية من دبي إلى كوريا الشهر الماضي. وقال زاك: «أسافر كل أسبوع تقريباً للعمل والترفيه، وأُفضل حجز مقصورات طائرات فاخرة للرحلات الطويلة، وهو أمر ضروري للتغلب على إرهاق السفر والاستفادة القصوى من جدول أعمالي المزدحم. وقد كانت رحلتي الأخيرة على متن طيران الإمارات بالدرجة الأولى -منذ البداية وحتى نقطة الوصول- واحدة من أفضل تجارب السفر الفاخرة التي قمت بها على الإطلاق».
مضيفاً: «لدي الكثير من التجارب الإيجابية مع شركات الطيران العالمية، إلا أن تلك الرحلة مع»الإماراتية" بهرتني بشكل خاص. في الواقع، لقد أصبحت مقتنعاً بأن مقصورة الدرجة الأولى في طيران الإمارات هي الطريقة الوحيدة التي تضمن لك السفر براحة ورُقي؛ وذلك لما تقدمه من خدمات استثنائية ووسائل راحة فاخرة.
وأشار زاك إلى أن ثمن تذكرة رحلته للدرجة الأولى من دبي إلى كوريا، ومدتها 10 ساعات، كانت 7000 دولار، وكانت مستحقة تماماً، لما حملته الرحلة معها من تفاصيل مميزة ومريحة وفاخرة من الوصول الحصري بسيارة خاصة إلى مطار دبي الدولي، مروراً بالخدمات المقدمة على متن الطائرة، وانتهاء بتسلّم الحقائب الشخصية في نهاية المطاف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/59sk53ey

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"