عادي

الإمارات بطلة العالم لهوكي الجليد

17:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لاعبو منتخب الإمارات يحتفلون بعد الفوز باللقب
يتوج منتخب الإمارات الوطني لهوكي الجليد بلقب بطولة كأس العالم «المستوى الثاني B» المقامة منافساتها في تركيا، الأحد، وذلك بعد فوزه على نظيره البلغاري 7-2 ضمن الجولة الرابعة.
وسيتوج منتخبنا رسمياً عندما يلعب مع منتخب المكسيك متذيل المجموعة من دون أي نقطة.
وقال جمعة الظاهري قائد منتخبنا الوطني لهوكي الجليد: إن شاء الله نزف البشرى بالتتوبج باللقب العالمي كإنجاز جديد يضاف إلى سجلات إنجازات الإمارات الرياضية على المستوى العالمي.
وتابع: قطعنا 90 % من مشوار الفوز في كأس العالم، ومباراة المكسيك ستكون تحصيل حاصل، والفوز فيها مضمون لمنتخبنا، لينال العلامة الكاملة بخمسة انتصارات.
وسبق لمنتخبنا أن توج بلقب كأس العالم المستوى الثالث( A*، العام الماضي في لوكسمبورغ.
ورفع منتخبنا بفوزه على بلغاريا رصيده إلى 12 نقطة، وسبق له الانتصار في الجولات الماضية على كل من منتخبات تركيا 8- صفر، وبلجيكا 4-3، ونيوزيلندا 7-1.
وأكد هامل أحمد القبيسي، نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية رئيس البعثة، أن الفوز الرابع في كأس العالم يجسد حجم التطور الذي بلغه المنتخب.
وقال: نحصد ثمار الرعاية والاهتمام والدعم من القيادة الرشيدة، ونهدي لشعب الإمارات الغالي الفوز الرابع.. كانت قناعاتنا كبيرة بأننا نستطيع أن نمضي في طريق المنافسة بالثقة القوية في اللاعبين، والمؤشرات التي كانت متوافرة منذ مرحلة الإعداد في أبوظبي لمدة 4 أسابيع تضمنت تدريبات متنوعة، بالإضافة إلى مباراتين وديتين، بجانب الحرص الكبير من اللاعبين على الاستعداد المطلوب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/menn7kmj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"