عادي

الظاهري: نهائي كأس 2023 سيكون حافلاً بالإثارة والتشويق

19:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد عبد الله هزام الظاهري

يُواصل فريق عمل اتحاد الإمارات لكرة القدم سلسلة اجتماعاته التنسيقية اليومية في العاصمة أبوظبي استعداداً للمباراة النهائية لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة التي تجمع فريقي الشارقة والعين يوم الجمعة الموافق 28 إبريل الجاري في استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

يعقد فريق العمل المكلف بتنظيم النهائي الأغلى اجتماعاته مع مختلف الجهات بهدف التحضير المناسب للحدث الرياضي الكروي الأبرز في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب زياراته الميدانية لملعب المباراة لوضع اللمسات الخاصة على حفل ما قبل المباراة، التي من المنتظر أن تشهد حضوراً جماهيرياً لافتاً.

وأكد محمد عبد الله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة أن تأهل الشارقة والعين إلى نهائي كأس رئيس الدولة سيجعل من نهائي أغلى البطولات حدثاً رياضياً مميزاً في عام 2023 بسبب شعبية الفريقين، فضلاً عن قوتهما الفنية، ووجود نجوم مميزين في صفوفهما.

وأشار الأمين العام إلى أن نهائي أغلى البطولات لم يَعد حدثاً كروياً فحسب، بل حدثاً اجتماعياً تحضره العائلة للاستمتاع بالفعاليات التي تُقام على هامش المباراة، وبالأجواء الرائعة داخل الملعب، مؤكداً أن نهائي 2023 سيكون نسخة حافلة بالإثارة والتشويق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3dz3xs3x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"