عادي

ديوكوفيتش ينسحب من دورة مدريد

17:28 مساء
قراءة دقيقتين
انسحب الصربي المصنف أول عالمياً نوفاك ديوكوفيتش من دورة مدريد لماسترز الألف نقطة في التنس، بحسب ما أعلن المنظمون السبت.
ونشر منظمو الدورة عبر حسابهم الرسمي على إنستاغرام صورة للصربي مرفقة بتعليق "نوفاك ديوكوفيتش غير قادر على المنافسة في دورة مدريد المفتوحة" التي تنطلق في 26 أبريل الحالي.
وبدا نوفاك ديوكوفيتش بعيداً عن أفضل مستوياته خلال خسارته في دور الثمانية لبطولة سربسكا المفتوحة للتنس أمام مواطته دوسان لايوفيتش.
وخسر ديوكوفيتش أربعة أشواط فقط في مقابلتيه السابقتين مع مواطنه لايوفيتش، لكن المصنف الأول على العالم أهدر عدة فرص للتفوق على منافسه الجمعة، واستغل نقطة واحدة من 16 نقطة لكسر الإرسال ليخسر 6-4 و7-6.
وتعني هذه الهزيمة خروج ديوكوفيتش للمرة الثانية مبكراً من بطولة في غضون أسبوعين بعد هزيمته في الدور الثالث أمام لورينتسو موسيتي في بطولة مونت كارلو للأساتذة الأسبوع الماضي.
وقال ديوكوفيتش:لم أشعر أنني بحالة جيدة في الملعب، كانت ساقاي بطيئتين وحركتي خاملة، وأهدرت العديد من الضربات وبدون تركيز تماما. لعبت جيداً في بعض الأحيان لكنني لعبت أقل من أدائي بشكل ملحوظ.
ومع غياب رافائيل نادال عن سلسلة من البطولات على الملاعب الرملية بسبب الإصابة، يتطلع ديوكوفيتش إلى بناء الزخم قبل بطولة فرنسا المفتوحة حيث سيستهدف اللاعب الصربي حصد لقبه 23 في البطولات الأربع الكبرى وفض الشراكة مع اللاعب الإسباني.
وتبدأ بطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى لهذا الموسم، في 28 مايو ايار المقبل.
وقال ديوكوفيتش، الذي يعاني أيضاً من إصابة في المرفق:أتمنى أن أصل إلى أفضل أداء من أجل رولان جاروس. أريد أن أقدم أفضل ما لدي هناك،الظروف مختلفة تماماً هناك مقارنة بمونت كارلو وبانيا لوكا. لا يزال هناك عدة أسابيع للتدريب واللعب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhrkkwf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"