عادي
تنتظره مواجهة حاسمة مع المكسيك غداً

منتخب هوكي الجليد عينه على لقب المونديال

00:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لاعبو منتخب الإمارات لهوكي الجليد

يتطلع منتخب الإمارات الوطني لهوكي الجليد إلى لقب بطولة كأس العالم المستوى الثاني «B» المقامة حالياً في تركيا؛ إذ يخوض غداً الأحد مباراة حاسمة مع المكسيك في ختام البطولة.

وكان منتخبنا فاز على نظيره النيوزلندي 7-1 ضمن الجولة الثالثة، ولعب مع بلغاريا أمس، وكان قبلها فاز على تركيا 8- صفر، وبلجيكا 4- 3، ليقطع خطوة مهمة نحو اللقب، لا سيما أنه بطل مونديال المستوى «A».

تستضيف تركيا بطولة العالم خلال الفترة من 17 إلى 23 إبريل الحالي بمشاركة منتخبات الإمارات، وبلجيكا، ونيوزيلندا، والمكسيك، وبلغاريا، وتركيا.

وقال خالد القبيسي مدير منتخبنا الوطني: «اللاعبون أثبتوا جدارتهم بالوصول إلى هذه المرحلة المهمة من المنافسة على حساب منتخبات قوية، ولدينا الأفضل لنقدمه، ونرجو أن تكون النهاية في مستوى التطلعات حتى نؤكد جدارتنا بحصد اللقب الذي حصلنا عليه العام الماضي في النسخة الماضية على المستوى الثالث «A».

بدوره أثنى ديفيد ريتش مدرب منتخبنا الوطني على المردود الإيجابي من اللاعبين في المباراتين السابقتين، والأداء الرفيع الذي مكّنهم من الوصول إلى النتائج الجيدة، وهذا يؤكد أننا نمضي في المسار الصحيح.

وقال: «فخور بالمستوى المتطور من اللاعبين، ونحترم تطلعات جميع المنتخبات، ويجب أن نستمر في تعزيز طموحنا في المنافسة، وثقتي كبيرة بأننا بالتركيز الجيد والأداء المثالي يمكن أن نؤكد مرة أخرى في هذه البطولة جدارتنا بالمنافسة على حصد الميدالية الذهبية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/267ha7b7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"