عادي

فوز تاريخي لكلباء في ملعب الشارقة

20:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة

خطف اتحاد كلباء فوزاً تاريخياً، أمام الشارقة، في الوقت القاتل، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على الاستاد الملكي في انطلاقة الجولة 24 لدوري أدنوك للمحترفين، ليحقق اتحاد كلباء فوزه الأول على ملعب الشارقة بدوري المحترفين، ويصل للنقطة 32 بالمركز الثامن، ويتوقف رصيد الشارقة عند النقطة 42 بالمركز 5.

كما ان الشارقة خسر أول مباراة «ديربي» في تاريخه بدوري المحترفين على أرضه، وتعرض للخسارة الثانية توالياً بعدما كان سقط أمام العين في الجولة الماضية.

في الدقيقة 15 وضع أحمد جشك كلباء في المقدمة؛ بهدف أول من رأسية متقنة؛ ليسجّل اللاعب أول أهدافه في دوري أدنوك للمحترفين هذا الموسم.

وشكلت الكرات الثابتة خطورة حقيقية على مرمى الشارقة، في الوقت الذي حاول فيه أصحاب الأرض العودة في النتيجة بسرعة، وتلغي تقنية الفيديو هدفا لألكاسير؛ بداعي تسلل دجانيني في الدقيقة 27.

ومع بداية الشوط الثاني؛ تتدخل تقنية الفيديو وتلغي هدفاً لاتحاد كلباء بعد أن لمست الكرة يد أحمد جشك، وتلغي أيضاً هدفا للشارقة عن طريق ألكاسير في الدقيقة 57؛ بداعي التسلل؛ وسط ضغط مكثف من أصحاب الأرض لتعويض التأخر بهدف.

ويهدر ميراليم بيانيتش هدف التعادل للشارقة من ركلة جزاء في الدقيقة 79؛ بعد تصد مميز من الحارس عيسى أحمد، وفي الوقت بدل من الضائع يعود الشارقة ويسجل هدف التعادل عن طريق البديل سالم سلطان، من صناعة مميزة من ألكاسير.

ويخطف البديل أحمد عامر هدف الفوز لاتحاد كلباء في الوقت القاتل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n895u9p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"