عادي

هندي يبني بيته على شكل سفينة تيتانيك

01:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
المنزل

يبني المزارع مينتو روي (52 عاماً) من منطقة دارجيلنغ في البنغال بولاية البنغال الغربية في الهند منزلاً على غرار سفينة تيتانيك الشهيرة التي غرقت بعد اصطدامها بجبل جليدي.

وكان روي يحلم بالعيش في منزل على شكل سفينة تيتانيك منذ أن كان طفلاً صغيراً، وفي أحد الأعوام خلال أحد المهرجانات، كان معجباً جداً بمجسم على شكل تيتانيك - وقرر من يومها بناء منزله الخاص على غرار سفينة الركاب الشهيرة.

وبدأ مينتو روي العمل في منزله الفريد المكون من 3 طوابق. ومضى عليها 13 عاماً حتى الآن، لأنه كان يفتقر إلى الأموال اللازمة لإكمالها.

وقالت إيتي زوجة مينتو: على الرغم من أننا لم نحتفظ بسجل لمقدار الأموال المنفقة حتى الآن، أعتقد أنه لا ينبغي أن يكون أقل من (182 ألف دولار) كنا فقراء للغاية وبعد ولادة ابنتي بدأنا في استئجار الأرض، وبدأنا زراعة الخضر.

ويأمل معجب تيتانيك في إنهاء المنزل في السنوات القادمة ويفتتح مطعماً صغيراً أو محل شاي في الطابق العلوي، كمصدر إضافي للدخل.

وحتى في حالته الحالية غير المكتملة، أصبح المنزل الذي يبلغ طوله 39 قدماً وعرضه 13 قدماً وارتفاعه 30 قدماً من المعالم السياحية الرئيسية في المنطقة، حيث يأتي المراسلون بانتظام لالتقاط الصور وإجراء مقابلات مع مينتو حول هذا المنزل وأين وصل في إنجازه.

يريد المزارع أن يجعل تيتانيك مثيراً للإعجاب من الداخل كما في الخارج، من خلال تركيب درج كبير بالإضافة إلى أعمال خشبية معقدة وسطح رئيسي وغرفة تحكم خاصة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/454wayd5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"