عادي
بلدية المنطقة تعايد زوار حديقة الشاطئ بالورود والحلويات

مجلس الحمرية يتبادل التهاني والتبريكات مع الأهالي

01:04 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

تبادل مجلس منطقة الحمرية، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد مع أهالي منطقة الحمرية، واستقبل المجلس مع أيام العيد جمهور المواطنين والقاطنين في المنطقة وشاركهم الفرحة بحلول أيامه.

وقام سيف بوفيير الشامسي رئيس المجلس يرافقه حميد خلف آل علي نائب الرئيس، وحميد فايز الشامسي نائب رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، وأعضاء المجلس، وأعضاء المجلس البلدي بتقديم التهاني وتبادل التبريكات بهذه المناسبة السعيدة وسط حضور كبير من أهالي منطقة الحمرية.

وتلقى المجلس وتبادل التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك، من كبار المسؤولين وجموع المواطنين والمقيمين من الذين توافدوا إلى مجلس المنطقة للسلام وتقديم التهاني.

كما استقبلت بلدية الحمرية زوار حديقة الشاطئ مع صبيحة أيام عيد الفطر السعيد، بتقديم الورود والحلويات إلى الأسر التي توافدت طيلة أمس الأول وصباح أمس ثاني أيام العيد لقضاء أوقات جميلة بين أحضان منطقة الحمرية.

وقامت كوادر البلدية، التي تناوبت على مدار اليوم، باستقبال الأهالي، والترحيب بهم بكل اللغات وقدمت لهم الهدايا وتمنت لهم قضاء أوقات سعيدة، على الشاطئ والحديقة الشاطئية بالحمرية.

وحرصت البلدية على استنفار جهودها لخدمة الزوار، وإبراز واجهة الحمرية منطقةً ترفيهية وبيئة وسياحية جاذبة للجميع، وفقاً لأرقى المعايير العالمية المعمول بها، وتأهيل مرافقها لخدمة ذوي الإعاقة، كما حرصت كذلك من خلال إداراتها وأقسامها على صون سلامة الضيوف والزوار عبر تعزيز الإجراءات المتعلقة بالسلامة العامة، لحماية الأرواح من الغرق، عبر توفير منظومة متكاملة للإنقاذ البحري، وتجهيز الشاطئ ليشتمل على منصات للمراقبة البحرية ومنقذين متخصصين ومجهزين بأحدث وسائل السلامة العامة والإنقاذ البحري والإسعافات الأولية وأطواق النجاة.

وأفاد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، بأن كوادر البلدية، بذلت جهودها تطبيقاً لأهداف البلدية الاستراتيجية ومؤشرات أدائها في توفير كافة أجواء الراحة والمتعة لزوار المنطقة وقضاء وقت ممتع على شاطئ الحمرية خلال أيام عيد الفطر السعيد ومواصلة استقبال الأهالي حتى اليوم الثالث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/sfyc3zut

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"