عادي

«النيران الصديقة» تغتال أحلام «الزعيم»

00:08 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي:محمد مصطفى

تصوير: محمد السماني

فرض بني ياس التعادل 2-2 على العين وأغتال هدفاً ب«النيران الصديقة» في الدقيقة 97 أحلام«الزعيم» في الاستفادة من تعثر شباب الأهلي أمام الوصل، في مباراة مثيرة خاصة في الشوط الثاني أقيمت على استاد الشامخة لحساب الجولة 24 من دوري أدنوك للمحترفين.

وبهذه النتيجة رفع العين رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني، وبقي بفارق 3 نقاط عن شباب الأهلي المتصدر، بينما رفع السماوي رصيده إلى 23 في المركز الحادي عشر.

وفرض السماوي التعادل على العين بنفس النتيجة في الدور الأول على استاد هزاع بن زايد،ليجرده من 4 نقاط ذهاباً وإياباً.

جاء الشوط الأول سلبياً على مستوى الأداء والنتيجة ولم يشهد فرصاً حقيقية من جانب الفريقين، ولم يقدم العين مايسمح له بالوصول إلى شباك فهد الظنحاني، وفي المقابل ظهر بني ياس بتنظيم وانضباط عال وساهم ذلك في الحد من خطورة مفاتيح اللعب للضيوف مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

وفي الشوط الثاني حضرت الإثارة وشهد تسجيل هدفين لتنتهي المباراة بالتعادل، وفيه افتتح لابا كودجو التسجيل برأسية قوية من عرضية البرازيلي إيرك في الدقيقة 48، وحاول بني ياس العودة للمباراة وضاعت له فرصتين اخطرها تسديدة خمينيز.

ونجح البديل سفيان رحيمي في تعزيز تقدم العين من الكرة التي اخطأ فيها الظنحاني واقتنصها لابا كودجو ولعبها للاعب يارميلنكو لعبها لرحيمي الذي وضعها في الشباك عند الدقيقة 61، ولكن بني ياس لم يستسلم ونجح في تقليص الفارق من ضربة جزاء احتسبت على رحيمي، تصدي لها خمينيز بطريقة بانينكا في الدقيقة 89، وادرك التعادل بنيران صديقة لتسجيل أحمد برمان الهدف الثاني في مرماه في الدقيقة97،حارماً فريقه من تقليص الفارق مع الصدارة إلى نقطة واحدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3b8uzexw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"