عادي

كاسيميرو بطل عبور يونايتد إلى نهائي الكأس

12:32 مساء
قراءة دقيقتين
كاسيميرو يحيي الجمهور في ويمبلي
دي خيا يقرأ الملاحظات
متابعة: ضمياء فالح
وصفت الصحافة البريطانية النجم البرازيلي كاسيمرو، بأنه بطل عبور مانشستر يونايتد لنهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما رصدته الكاميرات وهو يقول لمدربه الهولندي إيريك تن هاغ في المباراة أمام برايتون: «أنا أول لاعب ينفذ الركلات الترجيحية»، ثم يرقص بشكل غريب في منتصف الملعب ليمرر نصائح للحارس دي خيا.
وأطلقت الصحافة على قبلة ويجهورست للكرة قبل تسليمها للاعب برايتون سولي مارش الذي أهدر ركلته بـ«قبلة الموت».
ولم يكتف اليونايتد بتعذيب برايتون بل ذهب بعيداً وعذب نادي أرسنال متصدر الدوري بشريط فيديو على تويتر يظهر فيه مصافحة المدرب واللاعبين للأطفال المرافقين.
وشاهد الشريط الذي حمل عنوان «صنع الذكريات مع تمائمنا» الـ35 مليون متابع لحساب اليونايتد، رداً على شريط نشره أرسنال على حسابه في تويتر، الأسبوع الماضي، يظهر فيه جفاء اللاعبين والمدرب أرتيتا مع طفلة مرافقة.
وتغنى مشجعو اليونايتد بتكتيك الحارس دي خيا، الذي وضع ورقة كتب عليها الاتجاه الذي يسدد إليه كل لاعب في برايتون أثناء ركلات الترجيح.
ووضع دي خيا الورقة تحت المنشفة وظل يراجعها بين كل ركلة وأخرى، وسط ذهول المشجعين الذين شهدوا فشله في التصدي لركلات الترجيح في الماضي، وأبرزها في نهائي يوروبا ليج 2021 عندما تلقت شباكه 11 ركلة جزاء أمام فياريال قبل أن يهدر هو بنفسه ركلة ترجيح.
ولم يصدق مشجعو اليونايتد أن فريقهم عبر من دون أن ينقذ دي خيا ركلة واحدة ومن التعليقات: «دي خيا يشاهد ركلات الترجيح كما نشاهدها نحن في المنزل»، و«تسديدة سيئة من مارش، كل ما عليك هو أن تسددها على دي خيا فهو شبح ولن يصدها»، و«دي خيا كتب ملاحظات عن ركلات الترجيح وأسقط نفسه عكس الاتجاه في معظم الركلات» و«اللعنة، فزنا بركلات الترجيح ومن دون الحاجة لإنقاذ الكرة من قبل دي خيا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ppe428jm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"