عادي
الدقيقة 97 تصنع الحدث.. وفوز تاريخي لكلباء على الشارقة

«الفرسان» على بعد 3 نقاط من الدرع الثامنة

00:48 صباحا
قراءة دقيقتين
مباراة شباب الأهلي والوصل - الجولة 24 للدوري تصوير يوسف الامير
فرحة لاعبي كلباء

بات شباب الأهلي يحتاج إلى 3 نقاط للتتويج باللقب الثامن في تاريخه رغم تعادله المثير مع الوصل 2-2 في استاد راشد في الجولة 24 من دوري أدنوك.

وكان شباب الأهلي متقدماً بهدفي الإيراني أحمد نورالله(47) ويحيى الغساني(57)، قبل أن يعادل الوصل عبر فابيو ليما(65) وغانم أحمد(90+7). ويملك شباب الأهلي 51 نقطة في الصدارة، مقابل 48 نقطة للعين.

وكونه يتقدم على مطارده العين بفارق المواجهات المباشرة وكذلك الوحدة الثالث، فإن «الفرسان» يحتاج إلى 3 نقاط من آخر مباراتين أمام بني ياس وعجمان ليتوج بطلاً.

وعلى غرار شباب الأهلي، فرط العين بتقدمه بهدفين على مضيفه بني ياس في الشامخة سجلهما لابا كودجو(48) والمغربي سفيان رحيمي(61)، ليتعادل«السماوي» في الوقت القاتل بهدفي الأرجنتيني خيمنيز(90 من ركلة جزاء) وأحمد برمان(90+7) بالخطأ في مرماه.

وخطف اتحاد كلباء فوزاً تاريخياً، أمام الشارقة، في الوقت القاتل، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على الاستاد الملكي.

وحقق اتحاد كلباء فوزه الأول على ملعب الشارقة بدوري المحترفين، ويصل للنقطة 32 بالمركز الثامن، ويتوقف رصيد الشارقة عند النقطة 42.

كما أن الشارقة خسر أول مباراة «ديربي» في تاريخه بدوري المحترفين على أرضه.

في الدقيقة 15 وضع أحمد جشك كلباء في المقدمة؛ بهدف أول من رأسية متقنة.

وأهدر ميراليم بيانيتش هدف التعادل للشارقة من ركلة جزاء في الدقيقة 79؛ بعد تصد مميز من الحارس عيسى أحمد، وفي الوقت بدل من الضائع يعود الشارقة ويسجل هدف التعادل عن طريق البديل سالم سلطان، من صناعة مميزة من ألكاسير. ويخطف البديل أحمد عامر هدف الفوز لاتحاد كلباء في الوقت القاتل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ztfkttem

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"