عادي

حمادة هلال يكشف مصير الجزء الرابع من «المداح»

20:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حمادة هلال أثناء الاحتفال بنهاية تصوير الجزء الثالث

القاهرة – أشرف توفيق:

كشف النجم حمادة هلال في تصريحات له، عن مصير الجزء الرابع من مسلسل المداح، حيث قال: حالياً أحتاج إلى الراحة والتفكير، قبل أن أقرر هل سأقدم جزء رابع من المداح، أم من الأفضل أن أقدّم فكرة جديدة وموضوعاً جديداً، وهذا بالطبع سيكون بالتشاور مع كل فريق العمل.

وأضاف: الذي يشجعني على أن أقدم جزء رابع وخامس، من «المداح»، أن قماش العمل عريضة، تحتمل أن يتم تقديم أساطير كثيرة منها، لذلك أعد الجمهور الحبيب، بأنني إذا وجدت فكرة أسطورة «حلوة» سأقدم جزءاً جديداً من العمل، إن شاء الله.

وعن تجربة «المداح أسطورة العشق» قال هلال: بالتأكيد سعيد جداً بالنجاح الذي حققه العمل، ولا أخفى أنني كنت قلقاً من مقارنة الجمهور للجزء الثالث مع الجزأين السابقين، لكن كان لدي ثقة بالله، وبالجهد الكبير الذي بذلناه كي يخرج «المداح أسطورة العشق»، في نفس مستوى الجزأين السابقين.

وأضاف: استمتعت بالعمل مع النجوم الكبار الذين شرفونا في العمل، كما استمتعت بالعمل مع النجوم الشباب، وحاولنا تقديم نوعية جديدة ومختلفة من الدراما.

وعن استخدام طلاسم وتعاويذ لطرد الجن ردّ قائلاً: لا أستطيع أن أقول طلاسم، لأنني لو أمسكت بالقلم وكتبت طلاسم على يدى سأكون قد آذيت نفسي قبل أن أؤذي المشاهد، و«صابر المداح» كان يستعين فقط بالآيات القرآنية لطرد الجن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/547d5hee

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"