عادي

«دولي الكاراتيه» يشكر الرزوقي لدعمه «الجارديان جيرلز»

00:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
8

بعث رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه الإسباني أنطونيو سبينوس رسالة شكر إلى اللواء «م» ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للكاراتيه نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، على موقفه الداعم لمشروع «الجارديان جيرلز» العالمي للكاراتيه.

وعمم «الدولي» الرسالة على الاتحادات الوطنية للكاراتيه حول العالم تقديراً لجهود الرزوقي.

وقال رئيس الاتحاد الدولي في رسالته: «أود أن أعرب عن خالص امتناني للرزوقي لدعمه لهذه المبادرة ونحن مقتنعون بأن مشروع الجارديان جيرلز العالمي (Karate Global Girls Guardian ) يمكن أن يساهم في إحداث تحسن كبير في المجتمع ويوفرتدريب الكاراتيه وجميع الأدوات اللازمة للمرأة لمكافحة العنف القائم على النوع الاجتماعي، ومساهمة الرزوقي لا تظهر فقط لطفه الهائل ولكن تمثل الإنسانية العميقة لديه، كما أنه يوضح قوة قيم رياضتنا والدعم الرائع الذي يتلقاه هذا البرنامج من أفراد عائلة الكاراتيه في جميع أنحاء العالم».

وقال الرزوقي: «مشروع الجارديان جيرلز العالمي للكاراتيه، الذي أنشأه الاتحاد العالمي للكاراتيه، يساهم في تحقيق أهدافنا المتمثلة في تمكين النساء من حماية أنفسهن من جميع أشكال العنف من خلال تمكينهن من ممارسة الكاراتيه.

وهذا المشروع عمل إنساني كبير سنبذل قصارى جهدنا فيه لتقديم الدعم المطلوب للمساهمة في نجاحه، وسنسعى للتواصل مع المؤسسات والشخصيات لمساعدة هذه المبادرة الممتازة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55e4s5r3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"