عادي

هالة صدقي: لو كنت أصغر سناً لاخترت دور «وداد» في «جعفر العمدة»

20:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
هالة صدقي

القاهرة- أشرف توفيق:

احتفالاً بنجاحها في مسلسل جعفر العمدة الذي تألقت فيه في تجسيد شخصية «صفصف الملكة»، قالت النجمة المصرية هالة صدقي حين حلت ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، إنها لو كانت أصغر سناً بعشرين سنة لاختارت تجسيد دور «وداد» في مسلسل جعفر العمدة، وهو الدور الذي جسدته الفنانة الشابة جوري بكر.

واستكملت هالة حديثها قائلة: دور «وداد» عظيم فيه صعود وهبوط، فيه تحولات كثيرة وشغل ممثل، فهذا أكثر دور أعجبني في المسلسل حين قرأت السيناريو والحوار، لدرجة أن المخرج محمد سامي تعجب من رأيي.

وعن وجود غيرة بين الممثلات في موقع تصوير جعفر العمدة قالت هالة: كان فيه غيرة بسيطة، لكني كنت حريصة على تكوين علاقة صداقة بباقي الممثلات، منة فضالي، إيمان العاصي، ومي كساب، رغم أنهن أصغر مني، فكنت أنزل لسنهم، وكنت أحبهن حقاً، وأصبحنا أصدقاء، ومازلنا على تواصل حتى الآن، وكنا نتناول وجبة السحور معاً وهذا ظهر على الشاشة.

وتضيف هالة: إيمان العاصي في المشاهد الأولى التي كنت «أسبها» فيها أو أسخر منها، كانت تتضايق؛ لأننا لم نكن أصدقاء، فقلت لها إن لي صديقة مقربة تتحدث وتتصرف بنفس طريقة «صفصف»، وإن ما أقوله مكتوب في حوار المسلسل ولا أتعمد إهانتها، وهذا جعلها تهدأ وحين صرنا أصدقاء لم تعد هناك حساسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3n2kee4t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"