عادي

«الجوجيتسو» يرفع رصيده إلى 16 ميدالية في «الجائزة الفرنسية»

01:05 صباحا
قراءة دقيقتين
15

واصل نجوم ونجمات منتخبنا الوطني للجوجيتسو برعاية شركة «مبادلة للاستثمار»، تألقهم في بطولة الجائزة الكبرى بباريس، حيث رفعوا رصيد الدولة إلى 16 ميدالية ملونة مع انتهاء المنافسات التي أقيمت على مدار يومين بالعاصمة الفرنسية.

وحصد أبطال وبطلات الإمارات 10 ميداليات ملونة في اليوم الثاني من المنافسات، بواقع ذهبيتين و3 فضيات و5 برونزيات، حيث توج بالذهب كل من بلقيس الهاشمي في وزن 45 كجم، وعبدالله الكبيسي في وزن 94 كجم، فيما أحرز الميداليات الفضية كل من عائشة الشامسي في وزن 45 كجم، وفراج العولقي في وزن 77 كجم، وهزاع فرحان بوزن 94 كجم، بينما حققت كل من حمدة الشكيلي برونزية وزن 48 كجم، وأسماء الحوسني برونزية وزن 52 كجم، وفيصل الكتبي وسعيد الكبيسي برونزية وزن 85 كجم، وعمار الحوسني برونزية وزن 94 كجم.

وأشاد فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الجوجيتسو، بالإنجاز الذي حققه أبطال المنتخب وحصدهم عدداً كبيراً من الميداليات الملونة، مؤكداً أنهم دائماً على قدر الآمال والتطلعات، ويحرصون على التألق في مختلف المناسبات.

ولفت الشامسي إلى أن هذا الإنجاز الجديد للمنتخب الوطني، أسعد مسؤولي الاتحاد برئاسة عبدالمنعم الهاشمي وأسرة الجوجيتسو في الدولة، خاصة أنه يواكب احتفالات عيد الفطر المبارك، مشيراً إلى أن أبناء وبنات الإمارات أثبتوا قدراتهم المميزة، ونجحوا في ترسيخ مكانة الإمارات على المستوى العالمي في هذا المحفل الدولي.

وأكّد ياسر القبيسي، إداري المنتخب الوطني، أن نتائج اليوم الثاني كانت مرضية، رغم تزايد الطموح على صعيد الميداليات الذهبية، مشيراً إلى أن لاعبي ولاعبات المنتخب أغلبهم من الشباب والمواهب الصاعدة الذين يتمتعون برصيد مميز من الفنيات والقدرات، التي تؤهلهم لتحقيق المزيد من الإنجازات في المرحلة القادمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2v2mxxuu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"