عادي
فوز عجمان والجزيرة في ختام الجولة الـ 24 للدوري

الوحدة ودبا يشعلان معركتي اللقب والبقاء

01:09 صباحا
قراءة دقيقتين
فرحة لاعبي دبا
فرحة وحداوية

أشعل الوحدة ودبا الفجيرة السباق المثير نحو لقب دوري أدنوك والبقاء في «المحترفين»، بعد فوز «العنابي» على مضيفه خورفكان 2-صفر، و«النواخذة» على ضيفه النصر 2-1.

وقبل جولتين على ختام أكثر نسخ الدوري إثارة، أصبح الوحدة على بعد 3 نقاط من صدارة شباب الأهلي، بعدما رفع رصيده بفوزه على خورفكان إلى 48 نقطة، وهو نفس رصيد العين الثاني.

وافتتح الوحدة التسجيل برأسية الأرجنتيني فاكوندو دانييل، بعد مرور تسع دقائق على صافرة البداية، إثر ركلة ركنية، وأضاف البديل سيباستيان تيجالي فور نزوله بديلاً لجواو بيدرو الهــــظـدف الثاني من ركلة جــــزاء في الدقيقة 71.

وتابع دبا الفجيرة صنع «ريمونتادا» البقاء، وتخلى عن وصافة القاع بفوزه على النصر بهدفين سجلهما البرازيلي ألفارو أوليفيرا (14) وتافدســـوا دهلــيوايو من زيمبابوي (45)، مقــــابل هـــدف للتوغولــــي بينـــيل مــــالابـــــا (50).

ولم يخسر «النواخذة» في آخر 6 مباريات (4 انتصارات وتعادلان) ليرفع رصيده في المركز الثاني عشر إلى 18 نقطة، وهو نفس رصيد البطائح الذي تراجع إلى المركز الثالث عشر بفارق الأهداف.

وخسر البطائح أمام مضيفه الجزيرة بثلاثة أهداف سجلها علي مبخوت (38 و76) والعراقي علي حسين (85) مقابل هدف لحمد محمد (84).

ورفع الجزيرة رصيده إلى 43 نقطة، وأصبح سادساً بفارق نقطة عن الشارقة السابع.

وتابع عجمان صنع تاريخه الخاص من ناحية زيادة رصيده القياسي في الدوري، بفوزه على ضيفه الظفرة بهدفين سجلهما المغربي وليد أزارو (5) والكونغولي بريستيج مبونغو (46) مقابل هدف للغاني ليونارد أوفور (71).

وصعد عجمان للمركز الرابع برصيد 44 نقطة، وبقي الظفرة الذي كان أول الهابطين برصيد 8 نقاط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4wjajv9p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"