عادي

توم هانكس يتناول «ملوخية بالأرانب» سراً في القاهرة

19:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
توم هانكس وزوجته بصحبة الأصدقاء يتناولون الطعام في المطعم

القاهرة: أشرف توفيق

انتشر خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه النجم العالمي توم هانكس، خلال وجوده في أحد المطاعم ذات الطابع المصري في حي الزمالك بالقاهرة، وهو يتناول ملوخية بالأرانب وموزة بالشعرية، وهي الأطعمة الشهيرة التي يقدمها المطعم، وكان بصحبته زوجته النجمة ريتا ويلسون وبعض الأصدقاء.

الفيديو قام بتصويره شاب يُدعى يوسف شاهين، أحد رواد المطعم، وقام بنشره عبر حسابه على «تويتر»، وأشار إلى أنه التقط المقطع خلال وجوده في المطعم نفسه.

وتابع يوسف في مقطع فيديو، أوضح فيه أن «توم» تناول عدداً من الأطباق المصرية في وجبته، كانت الملوخية بالأرانب وطبق الموزة.

توم هانكس ينتظر عرض فيلمه الجديد Asteroid City أو «مدينة الكويكب» الذي يضم عدداً كبيراً من نجوم هوليوود على رأسهم سكارليت جوهانسون، إدوارد نورتون، مايا ثورمان، هوك وجيسن، شوارتزمن، أدريان برودي، وبرايان كرانستون.

تدور أحداث الفيلم حول مدينة صحراوية أمريكية خيالية حوالي عام 1955، وتُعطل الأحداث المتغيرة بشكل غامض مسار رحلة برنامج للفضاء تم تنظيمه لجمع الطلاب وأولياء الأمور من جميع أنحاء البلاد من أجل الزمالة والمنافسة العلمية.

يذكر أن عدداً من النجوم العالميين يحرصون على زيارة مصر، ويصرون على سرية تامة لكل تفاصيل الزيارة، كي يتمكنوا من الاستمتاع بإجازتهم بعيداً عن أعين الجماهير وعدسات المصورين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ysj26cwy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"