عادي
في إياب نصف نهائي سوبر غرب آسيا

مواجهة مصيرية لسلة شباب الأهلي أمام الكويت

00:23 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
نيكولاس يحاول التسجيل في سلة الكويت في مباراة الذهاب

دبي: مسعد عبد الوهاب

يخوض فريق شباب الأهلي لكرة السلة مواجهة مصيرية في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء مع نظيره الكويت الكويتي في مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة السوبر لغرب آسيا لمنطقة الخليج، على صالة نادي شباب الأهلي في الممزر.

ولا بديل للفرسان عن الفوز لرد الاعتبار والثأر لخسارته أمام العميد ذهاباً 71-87، من أجل إحياء آماله في العبور إلى النهائي عبر مباراة فاصلة يوم 2 مايو المقبل في الكويت.

واختتم شباب الأهلي تحضيراته بمران خفيف أمس بقيادة البوسني زوران زابوفيتش وضع خلاله اللمسات الأخيرة على خطة اللعب، في حين أدى الضيوف مرانهم الأساسي على ملعب المباراة بصالة سعيد بن مكتوم بنادي شباب الأهلي في الممزر.

وسيسعى الفرسان إلى إيقاف مكامن خطورة العميد خاصة المتألق حمد حسن رجل مباراة الذهاب الذي كان رمانة ميزان أداء فريقه وقاده إلى فوزه المستحق بجانب الأمريكي كودي لالان الذي يشكل أهم مصادر الخطورة للفريق الذي لم يهزم في دور المجموعات.

ويعول شباب الأهلي على محترفه الأمريكي براندون ريتشي صانع الألعاب الذي كان أفضل لاعبي الفريق في مواجهة الذهاب وسجل 21 نقطة علاوة على 11 متابعة و4 تمريرات حاسمة لزملائه، إضافة إلى مواطنه نيكولاس مينراث الذي نال لقب أفضل مسجل في مباراة الذهاب برصيد 31 نقطة، مع إمكانية عودة نجم الفريق محمد عبد اللطيف إلى الصفوف ليسهم في تفعيل القوة الضاربة للفريق بعد تأكد غياب قيس عمر الذي يحتاج لفترة علاج قد تصل إلى الشهرين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3p35nk79

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"