عادي

الشارقة البحري ينظم دورة تدريبية عن قيادة الزوارق

20:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سيليو خلال الدورة

نظم نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية دورة تدريبية في كيفية قيادة القوارب السريعة «الفورمولا» ضمن أنشطة وبرامج مجلس إدارة النادي، وتحت إشراف بطل العالم سامي سيليو متسابق نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية.

وشهدت الدورة، إقبالاً كبيراً من المشاركين، خصوصاً من دولة الإمارات؛ ودول مجلس التعاون الخليجي بهدف تكوين كفاءات وطنية قادرة على تطوير القدرات الفنية لدى المدرب الوطني والارتقاء بإمكانياته وتوفير فرص النجاح له والوصول به إلى مستويات رياضية وتدريبية متقدمة وقادرة على العمل في مجال قيادة القوارب السريعة.

وقدم البطل الدولي سامي سيليو، شرحاً مفصلاً عن كيفية تعلم قيادة القوارب السريعة، وأنواعها وقوانينها، إلى جانب عوامل الأمن والسلامة، إضافة إلى تعليم المشاركين فنيات الإنقاذ وحسن تصرف اللاعبين مع حالات الطوارئ أثناء وقوع الحوادث أو انقلاب القوارب خلال التدريب والبطولات.

وقال خالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية إن النادي يحرص على تنظيم مثل هذه الدورات التدريبية المهمة؛ إيماناً منه بأهمية خلق وتشجيع وتدريب وتنمية الشباب وانخراطهم في دورات متخصصة للوصول إلى العالمية، وتمثيل دولهم أفضل تمثيل وفق أسس علمية سليمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/564hwj4h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"