عادي

نجوى كرم وأنغام وتامر عاشور في أبوظبي والكويت الشهر المقبل

19:50 مساء
قراءة دقيقتين
نجوى كرم
أنغام

القاهرة- نورا حسن:

تحيي مجموعة من النجوم المصريين والعرب، عدداً من حفلات في دول الخليج، خلال الفترة المقبلة؛ حيث تحيي اللبنانية نجوى كرم حفلاً في أبوظبي يوم 6 مايو/أيار، فيما يحيي كلٌّ من أنغام وتامر عاشور حفلاً في دولة الكويت يوم 11 من الشهر نفسه، ويقدّم كل منهما خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما التي يتفاعل معها الجمهور.

ستقدم المطربة نجوى كرم، خلال الحفل الذي ستقيمه في أبوظبي، باقة مميزة من أشهر أغنياتها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور، وكانت أحدث أعمالها أغنية بعنوان «ساعة بيضا»، وهي من كلمات الشاعر أميل فهد، ألحان جورج مرديروسيان، توزيع روبير أسعد، ميكس وماستيرينج فادي جيجي.

طرحت نجوى كرم فيديو كليب أغنيتها الجديدة «حلوة الدنيي» على موقع «يوتيوب»، وهي من كلمات وألحان جهاد حدشيتي، وتوزيع روبير الأسعد، ومكس وماستر فادي جيجي، وظهرت نجوى بأكثر من إطلالة في الكليب، وتقول كلمات الأغنية: «وبتبقى الدّنيي حلوة حبيبي لو شو ما كان.. ضلّك شوف من الكبّاية النّصّ المليان.. ضلّك شوف النّصّ المليان.. وبعد الدّمعة في ميّة ميّة ضحكة حلوة.. وفوق الشّوكة رح تبقى الوردة الوردة تضوّي».

أما المطربة أنغام فقد طرحت أحدث أغنياتها التي تحمل اسم «نسينا نعيش» على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، والأغنية من كلمات جمال الخولي، وألحان سهم، وتوزيع عمر صباغ، ميكس وماستر أمير محروس، والكليب من إخراج عادل جمال، بينما طرح تامر عاشور، مؤخراً أغنية «بحبك وخايف» عبر قناته الخاصة على «يوتيوب»، وهي من كلمات محمد الشافعي، وألحان إسلام رفعت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckdy9v4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"