عادي

المكسيك.. العثور على 8 جثث وبقايا هياكل عظمية في منتجع سياحي

19:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وعد مسؤولون مكسيكيون، بإجراء المزيد من عمليات البحث عن الأشخاص المفقودين، بعد اكتشاف 8 جثث في منتجع سياحي بمدينة كانكون، الموجودة في ولاية كوينتانا رو. وتعهد أوسكار مونتيس دي أوكا، رئيس الادعاء في ولاية كوينتانا رو، في حديث مع عائلات المفقودين، بإجراء المزيد من عمليات البحث وتحديد الهوية.

وعثر رجال الشرطة على 8 جثث خلال عطلة نهاية الأسبوع، أثناء عملية بحث في الغابات وحتى في أحواض المجاري المعروفة باسم الصوامع.

وقال مونتيس دي أوكا: إنه تم العثور على 5 جثث في موقع بناء مهجور، ورجح الأطباء أنه قد تم إلقاؤهم خلال فترة تتراوح بين أسبوع إلى شهرين، وتم التعرف إلى 3 منهم كانوا ضمن قوائم المفقودين، بينما عثر رجال الشرطة على 3 هياكل عظمية في موقع آخر بضواحي كانكون، ولم يتم التعرف إليهم بعد.

وتضم قوائم المفقودين في المكسيك مليوناً و112 ألف شخص، وأصبحت عمليات البحث عن مواقع المقابر السرية شائعة في جميع أنحاء البلاد، لكن لم يتوقع أحد أن يمتد الأمر إلى مدينة كانكون، أبرز المدن السياحية، بحسب «فوكس نيوز».

ونصحت الحكومة الأمريكية، مواطنيها بتوخي الحذر الشديد أثناء السفر إلى ولاية كوينتانا رو المكسيكية، بسبب انتشار جرائم السرقة والاختطاف، ونصحت بقراءة دليل النصائح الخاص بكل ولاية مكسيكية، والمتاح عبر الإنترنت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nheb3c78

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"