عادي

تغطية خاصة وشاملة لـ«الشارقة الرياضية» لأغلى الكؤوس

19:56 مساء
قراءة دقيقتين
2

أعدت قناة الشارقة الرياضية، تغطية خاصة للمباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة الجمعة.

وكشفت قناة الشارقة الرياضية عن متابعة خاصة لهذا الحدث الكروي الكبير، وقد بدأت القناة بالفعل في مواكبة الحدث منذ الاثنين الماضي، من خلال برنامجها من الإمارات الذي يبث في الظهيرة ويستقبل عدداً من المحللين واللاعبين السابقين لتسليط الضوء على النهائي المرتقب.

وبرز برنامج الخط الرياضي برصد آراء الفنيين ومسؤولي الفريقين وينقل وجهات نظر الجمهور اتجاه هذا النهائي الحلم.

من جهته قام برنامج «ملاعبنا» بمتابعة خاصة للحدث الكروي الكبير في الدولة، وذلك من النواحي الفنية والتنظيمية وينقل تصريحات المدربين واللاعبين وقد تم بث حلقتين واحدة من الشارقة والأخرى من مدينة العين على أن يكون الختام الجمعة في العاصمة الحبيبة أبوظبي مسرح النهائي.

أما برنامج «نبض الملاعب» فيرصد آراء الجماهير وتوقعاتها للنتيجة النهائية واستعداد أنصار العين والشارقة لتشجيع فريقيهما الباحثين عن تعزيز رصيدهما بلقب جديد في المسابقة.

وعرضت الشارقة الرياضية أفلاماً وثائقية وبرامج مسجلة تتناول تاريخ كأس رئيس الدولة لكرة القدم وتاريخ مشاركات الشارقة والعين في البطولة.

من جهتها، تقوم حسابات القناة في وسائل التواصل الاجتماعي بمتابعة كل صغيرة وكبيرة عبر نقل الأخبار الجديدة والعاجلة لحظة وقوعها.

وفي الموعد المنتظر،الجمعة، تنطلق التغطية في فترة الظهيرة من خلال برامج خاصة عبر استوديوهات تحليلية من قلب ملعب محمد بن زايد بمشاركة نخبة من المحللين والنجوم السابقين ويتدعم الحوار بتقارير ميدانية للمراسلين المنتشرين في الملعب وفي مختلف الأماكن لنقل كل صغيرة وكبيرة عن المباراة النهائية إلى أن يأتي استوديو التحليل الخاص بالمباراة ليقدم تحليلاً شاملاً للقاء الذي يأتي بتعليق عبد الحميد الجسمي.

وتختتم التغطية ببرنامج ملاعبنا الذي ينطلق مباشرة بعد القمة الكروية مخصصاً مجموعة من المفاجآت لمتابعيه من جولة مع الكأس ورحلة البطل واحتفالات الفريق البطل بمشاركة نخبة من النقاد.

وقال محمد ماجد السويدي مدير قناة الشارقة الرياضية إن القناة تولي أهمية بالغة للمواعيد الرياضية الكبرى في الدولة وفي مقدمتها الكأس الغالية، كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، مبيناً أنه تم إعداد كل الطواقم المختصة وتسخير الإمكانيات الكبيرة لدى هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون لنقل هذا النهائي بالصورة التي يستحقها خدمة لجمهور القناة الذي يترقب هذا الحدث الكروي بحماس كبير. وأضاف: قناة الشارقة الرياضية تركز على عامل الجودة وتبحث عن تلبية تطلعات جمهورها.

وبين أن القناة يتحتم عليها الوجود في قلب الأحداث الرياضية وخاصة المحلية بما يتناسب مع اسم إمارة الشارقة ومكانتها في مختلف المجالات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3xr5zs7e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"