عادي

«مجموعة بيومر» الألمانية تفتتح مكاتبها الجديدة في دبي كوميرسيتي

16:08 مساء
قراءة دقيقتين
مجموعة بيومر
مجموعة بيومر
دبي: «الخليج»
أعلنت دبي كوميرسيتي، عن افتتاح «مجموعة بيومر»، الشركة العالمية والمتخصصة بالأنظمة اللوجستية، لمكاتبها الجديدة في المنطقة الحرة.
وستتمكن المجموعة عبر هذه الخطوة من دعم نمو عملياتها على مستوى المنطقة في مجال توفير الحلول اللوجستية للمطارات والموانئ والمحطات والمواد الأسمنتية والكيميائية والمعادن والتعدين.
وتعتبر «مجموعة بيومر» رائدة عالمياً في مجال تصنيع نُظُم الخدمات اللوجستية للنقل والتحميل والتخزين والتغليف والفرز والتوزيع، وتأسست عام 1935 في ألمانيا، ويضم فريق عملها ما يزيد على 5,400 موظف في مختلف أنحاء العالم. وتتجاوز قيمة مبيعات المجموعة أكثر من 1.2 مليار يورو سنوياً، كما تضم تحت مظلتها مجموعة من الشركات المتخصصة في مجالات متنوعة ذات الصلة بالخدمات اللوجستية المتنوعة.
وقال ميتش بيترمان، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في دبي كوميرسيتي: «يسرنا الترحيب بمجموعة بيومر في المنطقة الحرة كونها رائدة عالمياً في قطاع أنظمة الخدمات اللوجستية، حيث ستكون بمثابة إضافة نوعية وقيمة إلى محفظة الشركات التي تتخذ من دبي كوميرسيتي مقراً لها ولعملياتها، وسنسعى من جانبنا إلى دعم طموحات المجموعة على صعيد تسريع العمليات على مستوى الدولة والمنطقة من خلال البنية التحتية الرقمية عالمية المستوى التي نوفرها».
ومن جانبه، قال توربين بوش، الرئيس التنفيذي لمجموعة بيومر الشرق الأوسط: «تحرص مجموعة بيومر منذ أكثر من ثمانية عقود على اتخاذ خطوات تعزز سمعتها الرائدة والمرموقة وتدعم تطور ونمو أعمالها وتلبي متطلبات المتعاملين وفق أعلى المستويات والمعايير العالمية. ويأتي افتتاح مكاتبنا الإقليمية ضمن دبي كوميرسيتي التزاماً بهذا النهج. إذ تقدم المنطقة الحرة كافة المقومات التي من شأنها الارتقاء بمكانتنا الرائدة فيما يتعلق بتقديم أبرز الحلول اللوجستية، وذلك بفضل منظومتها الرقمية المتكاملة وباقاتها المتميزة من الحلول المتطورة والذكية والعروض الفريدة، وما تقدمه للشركات التي تعمل ضمنها من فرصٍ وخدمات تعزز تطوير المعارف والاستراتيجيات وتعزيز العلاقات وتشكيل الشراكات».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/rhm68rcy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"