عادي

آسيوي يشرع في سرقة هاتف فيقضى 6 أشهر في الحبس

21:23 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: محمد ياسين

قضت محكمة الجنايات في دبي بحبس آسيوي 6 أشهر وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميته، لإدانته بالشروع في سرقة هاتف من داخل شقة بعد الاعتداء على امرأة وشريكتها في السكن وتهديدهما بالقتل بسكين كان بحوزته، قبل أن تتمكنا من مقاومته واسترجاع الهاتف المسروق.

ودارت أحداث القضية في يناير الماضي، حين فوجئت سيدة بولوج شخص (المتهم) إلى مسكنها بمنطقة الحمرية في دبي فجر يوم الواقعة، وحسب إفادة المجني عليها الأولى بأنها اعتقدت بأن المتهم دخل على مسكنها عن طريق الخطأ كونها لم تحكم إغلاق الباب، حيث طلبت منه الخروج من الشقة إلا أنه أشار إليها بالسكوت وواصل التجول والبحث في الشقة وإضاءة أنوارها.

1

وتابعت المجني عليها، أنها قررت طلبها من المتهم بأن يخرج من مسكنها، لكنه قام بالاعتداء عليها وتهديدها بسكين كان بحوزته، فطلبت النجدة من شريكتها التي كانت تقطن معها في ذات الشقة فحاولت الأخرى طرد المتهم فقام بالاعتداء عليها ووضع السكين على رقبتها.

وأفادت المجني عليها الثانية، أنها استيقظت من النوم على صراخ واستغاثة شريكتها في السكن، حيث فوجئت باعتداء المتهم عليها وتهديدها بسكين، فقامت بالاشتراك مع زميلتها بطرده خارج الشقة على الرغم من تهديده لهما بالقتل وشد إحداهن من شعرها حتى مصعد البناية وفراره بعد التمكن من دفعه، حيث سقط على الأرض فسقط منه السكين الذي كان يحوزه وهاتف حاول سرقته قبل أن يفر من المكان فتم إبلاغ الشرطة بالواقعة.

وحسب التحقيقات، تمكنت الشرطة من التعرف إلى المتهم والقبض عليه، حيث اعترف في تحقيقات النيابة بأنه دخل إلى شقة المجني عليهما وكان يحمل سكيناً وجدها داخل مسكنهما، وأنكر جريمته خلال جلسة المحكمة التي وجدت في إنكار المتهم ارتكابه الجريمة سبيلاً لدفع التهمة عنه ومحاولة للإفلات من العقاب، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4mskkj4x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"