عادي

أبطال الإمارات يتأهلون للأدوار الحاسمة في آسيوية التجديف

18:25 مساء
قراءة دقيقتين
حقّق نجوم منتخب الإمارات لرياضة التجديف الحديث نتائج جيدة في اليوم الأول من منافسات بطولة آسيا للتجديف الشاطئي في مدينة باتايا التايلاندية.
وسجل لاعبو المنتخب الوطني بداية رائعة في منافسات الزوجي في مختلف التخصصات حيث تأهل الثنائي حمد عامر الشامسي وسلطان أحمد الشامسي إلى الدور نصف النهائي من سباق زوجي الشباب، وحلّ الثنائي حمد عامر الشامسي وسلطان أحمد الشامسي في المركز الثالث في الترتيب العام للمرحلة الأولى.
ونجح أحمد خميس الحمادي في انتزاع رقم التأهل إلى الدور ربع النهائي في منافسات فردي الرجال حيث ستقام المراحل الحاسمة لهذا السباق الذي يعد أقوى فئات البطولة الآسيوية الأحد.
وفي منافسات زوجي رجال نجح الثنائي حمد سعيد المطروشي وخميس غانم الشامسي في التأهل إلى الدور ربع النهائي الذي يستكمل السبت بعد حلولهما في المركز الرابع في التصفية الرابعة مسجلين زمناً جيداً هو 02.44.11 دقيقة بفارق 12 ثانية عن الزوجي الفليبيني المتصدر وثانيتين عن الزوجي الكوري (الثاني) وأقل من ثانية عن الزوجي الاندونيسي (الثالث).
ونجح نجما المنتخب الوطني الزوجي المختلط والمكون من بطلتنا عهود مصبح سالم وسعيد جمال الشامسي من حجز مكانه في المرحلة الثانية التي تقام اليوم -السبت- بعد تسجيله توقيتاً رائعاً هو 02.44.11 خلف الزوجي الفليبيني (الأول)
وأشاد مهدي قريدي المدير الفني للمنتخب الوطني بالنتائج المبشرة التي حققها عناصر المنتخب الوطني في تخصص الزوجي رجال وشباب ومختلط، مؤكداً أن المنافسات في المراحل الأولى لم تكن سهلة في وجود أبطال وبطلات عالميين وعالميات مع المنتخبات الآسيوية المشاركة والتي تتصدر التصنيف العالمي في هذا التخصص، مشيراً إلى أن وجود أبطالنا في الأدوار الحاسمة يعكس مدى قدراتهم رغم حداثة المشاركة في البطولة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y5e9wup2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"