عادي

النصر يطارد «فوز الأمل» أمام الرائد

14:25 مساء
قراءة دقيقتين
الرياض: عيسى الحكمي
يسعى النصر ثاني الترتيب في الدوري السعودي للمحترفين إلى استعادة سكة الانتصارات الغائبة عنه في آخر ثلاث مباريات بمختلف البطولات المحلية عندما يستضيف الجمعة فريق الرائد صاحب المركز الحادي عشر لحساب الجولة 24 من الدوري.
تنطلق المباراة على ملعب الأول بارك عند العاشرة و30 دقيقة بتوقيت الإمارات ويقودها الحكم السعودي محمد الهويش.
وغاب النصر عن تحقيق الفوز أمام الفيحاء والهلال في الدوري والوحدة في كأس الملك،كما غاب عن تسجيل الأهداف بالرغم من تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على رأس قائمته ليغادر الفريق بطولة الكأس من نصف النهائي ويتأخر في الدوري بست نقاط عن الاتحاد المتصدر بعد فوز الأخير على الشباب 2-1.
ومع كل فوز يحققه الاتحاد تتراجع آمال النصر الذي يحتاج إلى خسارة الاتحاد لسبع نقاط على الأقل من 18 نقطة تبقت ممكنة لـ«العميد» في مقابل تحقيق النصر نقاطه المتبقية جميعاً.
ويمتلك الفريق الملقب بـ«العالمي» 53 نقطة،في حين للرائد 26 نقطة،وكان لقاء الذهاب بينهما قد كسبه النصر بأربعة أهداف لهدف.
وبسبب تراكم البطاقات يغيب عن صفوف النصر الذي يدربه الكرواتي دينكو نجمه البرازيلي تاليسكا الذي سجل 16 هدفاً،ويشهد مستواه تراجعا مخيفا رغم قيامه بتجديد عقده مع الفريق حتى 2026،كما يغيب الدولي سامي النجعي لعدم اكتمال تعافيه،في حين يغيب عن الرائد بابلو سانتوس بسبب طرده في المباراة الأخيرة أمام الفتح والتي خسرها فريق الروماني سوموديكا 0-3.
وتجري الجمعة ثلاث مباريات أخرى،يلتقي من خلالها الفتح الخامس مع الوحدة الثالث عشر على ملعب الأول عند الثامنة مساء،وبنفس التوقيت يحل ضمك الثامن ضيفاً على الاتفاق التاسع،وتزامناً مع مباراة النصر والرائد تقام مواجهة الفيحاء الثاني عشر والخليج صاحب المركز قبل الأخير.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/27uadhn3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"