عادي

دبي تستضيف سباق «وينغز فور لايف»

10:06 صباحا
قراءة دقيقتين
تستضيف مدينة إكسبو دبي سباق «وينغز فور لايف» العالمي المرتقب يوم الأحد 7 مايو/ أيار عند الساعة الثالثة عصراً والذي يفتح الباب للمشاركين للتلاقي معاً دعماً للأبحاث الهادفة إلى إيجاد علاجات لإصابات النخاع الشوكي؛ وذلك من خلال الجري أو (السير) من أجل الذي لا يستطيعون ذلك.
وفي ظل أجواء مبهجة وممتعة، يشكل الحدث بالشراكة مع Oakley فرصة مثالية كي تتحدى نفسك وتسهم في الوقت عينه في دعم قضية نبيلة يمكن أن تغيّر حياة الكثيرين نحو الأفضل.
ويشتهر سباق «وينغز فور لايف» العالمي بصيغته الفريدة، والتي يمكن للمشاركين من مختلف بقاع الأرض من خلالها البدء بالجري في شكل متزامن.
ولا يوجد في السباق خط نهاية تقليدي، وعوضاً عن ذلك، ستلاحق «سيارة مطاردة» افتراضية العدائين، لتزيد سرعتها تدريجياً إلى حين تتخطى كل مشارك. وتتيح هذه الصيغة المبتكرة للعدائين من المستويات كافة المنافسة والمشاركة كذلك في دعم هذه القضية الإنسانية.
ويقود الدعوات للمشاركة في نسخة دبي هذا العام رياضي ريد بُل الإماراتي محمد البلوشي، وسفيرة سباق «وينغز فور لايف» العالمي الرياضية المقيمة في الإمارات العربية المتحدة وصاحبة رقمين قياسيين عالميين في موسوعة غينيس غادة الشيخلي.
وقال محمد البلوشي، بطل الموتوكروس : «ليس سباق وينغز فور لايف العالمي مجرد سباق عادي؛ إنه شهادة قوية للمثابرة البشرية والإيمان الراسخ بالقدرة على التغلب على أي عقبة في الحياة».
أما غادة الشيخلي، أيقونة اللياقة البدنية وإحدى الشخصيات التي تتبنى بشغف دعم أبحاث إصابات النخاع الشوكي، فقد عكست بدورها مشاعر البلوشي بالقول: «من موقعي كسفيرة لسباق وينغز فور لايف العالمي، أنا متشوقة لرؤية الحدث يعود إلى دبي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ys7726t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"