عادي

دياز يعلن جاهزية الهلال لذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

19:51 مساء
قراءة دقيقتين
1

الرياض: عيسى الحكمي

أكد الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السعودي ونظيره البولندي ماسيج سكورزا مدرب أوراوا الياباني عن اكتمال جاهزية الفريقين لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا السبت على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

وقال دياز في المؤتمر الصحفي الخاص بالنهائي: نحن في الهلال بكامل جاهزيتنا الفنية والبدنية، فخر لنا أن نلعب النهائي بعد تحقيقنا للقبين في السنوات القليلة الماضية، ونتوق لتتويج طموحاتنا بتحقيق اللقب الثالث.

وتابع: هذه المباراة موعد منتظر بالنسبة لنا منذ بدء الموسم لهذا سنضع كامل تفكيرنا لتحقيق الانتصار الذي نخطط إليه.

وأكد أنه يتوقع أداء دفاعياً من جانب أوراوا والعمل على الارتداد، بيد أنه استدرك «نمتلك لاعبين بعقلية عالية وسنتعامل مع المباراة بفرض إيقاعنا المعتاد».

1

ولم يتطرق رامون دياز لنهائي 2017 الذي خسره أمام أوراوا حيث ركز في حديثه على المستقبل.

في الجانب الآخر، شاطر ماسيج مدرب الفريق الياباني نظيره الأرجنتيني فيما يخص اكتمال جاهزية فريقه للمباراة.

واتبع المدرب الذي سبق له العمل في السعودية إلى جانب فريق الاتفاق أنه يعرف مدى قوة الهلال وتماسك خطوطه وأداء عناصره على الشكل الجماعي والفردي.

وأضاف: سوف نعمل على تقليل الخطورة الهلالية والتسجيل في الرياض، نحن نعلم أننا نواجه فريقاً لعب على نهائي كأس العالم لكن بعد صافرة البداية كل شيء يقاس بما تقدم في الملعب.

وبين ماسيج أن فريقه لن يركن للدفاع كما هو متوقع، وقال «سنتعامل مع المباراة بما يجب ونسعى للتسجيل وتحقيق طموحاتنا بالفوز من خلال المباراتين».

وشارك في المؤتمر مهاجم الهلال إيجالو الذي وصف المباراة بالمهمة جداً، وقال «تحدثت مع زملائي عن المباراة، الكل يدرك المسؤولية، جميعنا يحمل هاجس الفوز وإسعاد جماهيرنا، سوف أكرس خبرتي لمساعدة المجموعة وتحقيق الطموحات وسعادتي سوف تكون كبيرة إذا نجحت بالتسجيل».

أما هيروكي ساكاي لاعب أوراوا العائد من الإصابة فقال «سعيد بعودتي لمشاركة الفريق في هذه المهمة إلى جانب بقية اللاعبين، ندرك قوة الهلال لكننا لن نرفع المنديل نحن أيضاً لدينا تحد كبير من أجل الفوز».

وعن تأثير الحضور الجماهيري قال: وجود 60 ألف إلى جانب الهلال أمر جميل للمباراة ومحفز لنا كلاعبين لتقديم أفضل ما لدينا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yns7wmmr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"