عادي

عبد الرحمن يطير فرحاً مع أمنيته في كلايم أبوظبي

21:53 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

بمناسبة الاحتفالات الدولية في يوم الأمنية العالمي، حرصت مؤسسة «تحقيق أمنية» على تعزيز مشاعر الفرح والبهجة في قلوب الأطفال المرضى من خلال تحقيق أمنياتهم، ودعمهم بالمزيد من القوة والسعادة، وكانت أمنية الطفل عبد الرحمن «8 سنوات» الوحيدة أن يتمكن من المشي كغيره من الأطفال، وفاجأته المؤسسة بتجربة طيران داخلي مميزة في كلايم أبوظبي، مع تقديم دراجة مخصصة لذوي الهمم تمنحه الشعور بالمزيد من الحرية في الحركة.

وقام فريق عمل المؤسسة بالتحضير لتحقيق الأمنية بمفاجآت سارة، حيث تم التنسيق مع «كلايم أبوظبي»، المرفق الترفيهي والرياضي الداخلي الأبرز في دولة الإمارات، لمنح عبد الرحمن يوماً رائعاً حافلاً بالحماس.

واستقبلت نهى الشوربجي، مديرة المشاريع في مؤسسة «تحقيق أمنية»، الطفل عبد الرحمن مع أفراد عائلته، بحضور فريق عمل «كلايم أبوظبي» والمدرب الذي اصطحبه مع أخيه إلى غرفة التحضير للطيران في أطول نفق هوائي داخلي للقفز الحر في العالم.

وعند انتهائه مع أخيه من تجربة الطيران الممتعة، كان الجميع في انتظاره لمنحه الدراجة الحلم. كانت دموع الفرح والسعادة تُنير وجهه الطفولي البريء، مؤكداً أن ذكريات وأحداث هذا اليوم ستبقى في ذاكرته طوال الحياة.

وأكد هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية»، أن مواصلة المؤسسة لأعمالها الإنسانية النبيلة يأتي بفضل إيمان أهل الخير في مجتمع الإمارات برد الجميل إلى الوطن، حيث يسعى الجميع إلى الالتزام بالتأثير الإيجابي وإحداث فرق في حياة أفراد المجتمع وإلهام الآخرين للمساهمة في دعم القضايا الإنسانية النبيلة، مشيراً إلى وجود الكثير والعديد من الأطفال المرضى الذين ما زالوا ينتظرون تحقيق أمنياتهم بقلوب تتعلق بالأمل والتفاؤل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2df2ak

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"