عادي

الزوراء يسعى لاستعادة صدارة الدوري العراقي

12:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
تنطلق السبت منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بإقامة 4 مباريات في بغداد والمحافظات.
يشهد ملعب كربلاء الدولي مواجهة فريق القاسم مع ضيفه فريق نوروز في مباراة تبدو ذات أهمية كبيرة للقاسم، فالفوز فيها قد يجعله يشرع بالابتعاد عن مراكز الخطر التي يقف فيها، إذ يتواجد في المركز 17، بينما نوروز يرغب بالفوز حتى يقفز للمركز التاسع.
أهم مباريات السبت سيشهدها ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد وستجمع فريق الزوراء، صاحب المركز الثالث مع ضيفه فريق النجف، فالزوراء يسعى بكل قوة لتحقيق الفوز من أجل أمرين، الأول استعادة الصدارة مرة أخرى، والثاني هو تعويض خسارته في المرحلة الأولى بهدف دون مقابل، بينما النجف الذي تحسنت نتائجه نوعاً ما تحت إشراف المدرب سعد حافظ، فيسعى إلى تجنب الخسارة، ثم التفكير بالفوز.
وسيلتقي فريق كربلاء مع ضيفه فريق زاخو على ملعب كربلاء الدولي، حيث يحاول صاحب الأرض تحقيق الفوز، بينما زاخو يسعى إلى إيقاف تدهور نتائجه في الجولات الأخيرة.
آخر مباريات السبت تجمع فريق الكهرباء مع ضيفه فريق الصناعة على ملعب الشعب الدولي في بغداد، الكهرباء يهدف إلى تحقيق الفوز من أجل البقاء في المركز الرابع وإيقاف حالة التراجع التي تعرض لها الفريق في آخر مباراتين، بينما يرغب الصناعة في تحقيق فوز جديد تحت إشراف مدربه الجديد قصي منير من أجل الهروب من المركز قبل الأخير.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yvjh6w2m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"