عادي

رونالدو يعيد النصر إلى سكة الانتصارات

10:58 صباحا
قراءة دقيقتين
الرياض:عيسى الحكمي
أحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي هدفه رقم 12 في الدوري السعودي للمحترفين عندما افتتح باب التسجيل لفريقه في مباراته الدورية أمام ضيفه الرائد والتي انتهت لصالح النصر 4-0 ضمن الجولة 24 من البطولة.
وقلص النصر بانتصاره الفارق مع الاتحاد المتصدر إلى 3 نقاط ليصبح رصيده 56 نقطة مقابل 59 نقطة للفريق الجداوي ،لكن الأخير لعب مباراة أقل.
وعادل رونالدو هداف نادي الشباب كارلوس جونيور بنفس الرصيد ،وتبقى له هدف ليعادل فراس البريكان الذي لديه 13 هدفاً.
وتقدم رونالدو بالنصر بعد أربع دقائق من بداية اللقاء عن طريق ضربة رأسية ـوهو الهدف الأول للنصر بعد 3 مباريات لم يتمكن الفريق العاصمي من هز شباك الفيحاء والهلال والوحدة توالياً.
وانتهى الشوط الأول على تقدم النصر بهدف ،وفي الشوط الثاني أضاف عبد الرحمن غريب ومحمد مران وعبد المجيد الصليهم ثلاثة أهداف في الدقائق 56 و90 و90+5 ،وطالب رونالدو بضربة جزاء بعد اعاقته داخل منطقة الجزاء لكن الحكم محمد الهويش لم يحتسبها بعد المراجعة مع حكم الفيديو.
وبدوره حقق الاتفاق انتصاراً مهماً على ضيفه ضمك بهدفين سجلهما الفرنسي يوسف نيكاتي دون مقابل ليقفز الكوماندوز للمركز الثامن برصيد 30 نقطة وأعاد ضيفه للمركز التاسع برصيد 29 نقطة بعد مباراة شهدت طرد عبد القادر بدران في الدقيقة 58 .
وتعادل الفتح والوحدة 1-1 بعدما افتتح كريستيان تيو التسجيل للأول ،وأدرك فيصل فجر التعادل للثاني الذي أكمل المباراة منقوصاً بعد طرد سلطان العكوز في الدقيقة 89 ،ليصبح بذلك رصيد الأول 39 نقطة في المركز الخامس وبقي الوحدة في المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة.
وحقق الخليج انتصاراً عريضاً على الفيحاء 3-0 ليرفع فريق المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل رصيده إلى 20 نقطة في المركز قبل الأخير مشعلاً المنافسة في منطقة القاع مع العدالة الرابع عشر والوحدة الثالث عشر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/56ex63h7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"