عادي

منتخب التجديف ينال برونزية آسيا

23:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
7

أهدى نجما منتخب الإمارات الوطني الثنائي حمد سعيد المطروشي وخميس غانم الشامسي رياضة الإمارات واتحاد الشراع والتجديف الحديث، إنجازاً بعد إحرازهما الميدالية البرونزية في منافسات زوجي الرجال ضمن البطولة الآسيوية للتجديف الشاطئي والتي يسدل الستار على فعالياتها، اليوم الأحد، في مدينة باتايا التايلاندية.

وتميز الثنائي حمد سعيد المطروشي وخميس غانم الشامسي في المشاركة الأولى قارياً، وتفوق في صراع المركز الثالث على الفريق الأندونيسي بفارق زمني جيد، حيث قطعا المسافة في زمن قدره 02.43.45 دقيقة.

وأبدى ثنائي منتخبنا الوطني سعادتهما الغامرة بالإنجاز الكبير الذي تحقق والذي أكد مكانة أبطالنا قارياً وقدراتهم الهائلة في مثل هذه التحديات التي يخوضها المنتخب للمرة الأولى مهديين هذا التتويج إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات.

بدوره، هنأ محمد عبدالله العبيدلي الأمين العام لاتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث القيادة الرشيدة والهيئة العامة للرياضة واللجنة الوطنية الأولمبية ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأعضاء الجهازين الفني والإداري والأندية الرياضية بالإنجاز الكبير والذي يعكس صدق الجهود التي يبذلها الجميع من أجل تحقيق النجاحات وإبراز قدرات أبنائنا في مختلف الفعاليات والأحداث.

ويخوض اليوم أحمد خميس، منافسات ربع نهائي فردي الرجال، كما يتطلع الثنائي حمد عامر الشامسي وسلطان أحمد الشامسي إلى تحقيق إنجاز جديد بعد تأهلهما إلى الدور نصف النهائي في منافسات سباق زوجي الشباب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5drbnvnb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"