عادي

اتحاد الكرة يصدر كتيب «النهائي الأغلى»

01:59 صباحا
قراءة دقيقتين

أصدر اتحاد الإمارات لكرة القدم كتيباً إلكترونياً خاصاً بنهائي البطولة الأغلى، كأس صاحب السمو رئيس الدولة لموسم 2022-2023، والذي يجمع فريقي العين والشارقة على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وتزينت الافتتاحية، بكلمات سجّلت عبارات الامتنان والوفاء لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، الداعم الأول لرياضة الإمارات.

وتضمن الكتيب كلمة الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد الكرة، بعنوان «الكأس الأغلى»، وكلمة محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد، وحملت عنوان، «الشغف والحماس والمنافسة». واحتوى الكتيب على معلومات تفصيلية عن النسخة الحالية للكأس الأغلى لموسم 2022- 2023، بداية من قرعة البطولة التي أقيمت بمتحف المستقبل في دبي، وصولاً إلى النهائي.

وتضمن الكتيب أيضاً أرقام البطولة في النسخة الحالية، ومعلومات تاريخية واكبت الحدث الأهم كروياً، إلى جانب معلومات مفصلة عن فريقي الشارقة والعين طرفي النهائي، وطاقم تحكيم المباراة، واستاد محمد بن زايد الملعب المستضيف.

وواكب الكتيب الأحدث من إصدارات إدارة الإعلام باتحاد الكرة الهوية البصرية الجديدة لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، والتي جرى إطلاقها بالتزامن مع إقامة المباراة النهائية.

وتُمثل الهوية البصرية الجديدة ذات الطابع العصري نقلة كبيرة لأغلى البطولات الكروية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تسعى جميع الأندية المشاركة فيها والمنافسة على لقبها وتدوين اسمها في سجلات البطولة التي انطلقت موسم 74-75، كما أن المباراة النهائية لها تعد حدثاً ومناسبة رياضية ينتظرها الجميع بشكل سنوي لقيمتها الغالية لدى المجتمع.

واستلهمت فكرة الهوية الجديدة من مبادئ بطولة كأس رئيس الدولة التي ترتكز على الشغف والحماس والمنافسة بمشاركة الفرق واللاعبين والجماهير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3a4v42ts

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"