عادي
خلال لقائهما في استراحة المرموم بحضور منصور بن زايد

محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطنين

19:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: «الخليج»

 التقى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، السبت، أخاه صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في استراحة المرموم في دبي.

الصورة
1

وتبادل سموّهما خلال اللقاء، بحضور سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، الأحاديث الأخوية الودية. كما بحثا عدداً من القضايا والموضوعات التي تهمّ شؤون الوطن والمواطنين، والجهود التنموية الحثيثة التي تشهدها دولة الإمارات، وأهدافها الطموحة، خلال المرحلة المقبلة لمواصلة مسيرة تقدمها المباركة وتعزيز تصدرها مؤشرات التنافسية العالمية.

الصورة
محمد بن زايد ومحمد بن راشد

وأعرب سموّهما، عن اعتزازهما بالإنجازات التاريخية التي حققتها دولة الإمارات، أخيراً، خاصة في الفضاء، وخططها المستقبلية للبناء عليها لترسيخ خطواتها وإسهاماتها في علوم هذا القطاع لخدمة البشرية جمعاء.

الصورة
2

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تغريدة على «تويتر»: «لقاءاتنا في الوطن ومن أجل الوطن.. وقادمنا الوطني أجمل وأفضل بإذن الله».

الصورة
2

حضر اللقاء، سموّ الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية، وسموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، رئيس مجلس دبي للإعلام، وسموّ الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، وعدد من الشيوخ والأعيان.

الصورة
1
الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/24xm2dkb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"