عادي
أغلى الكؤوس في حوزة «الملك»

ولي العهد ونائبا الحاكم يهنئون سلطان بإنجاز الكأس

02:03 صباحا
قراءة دقيقتين

هنأ سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بفوز الفريق الأول لنادي الشارقة بكأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله.

وثمن سموه الإنجاز الجديد لفريق كرة القدم والذي يعد استكمالاً لمسيرة البطولات والإنجازات التي حققها الفريق طوال تاريخه الذي حصل فيه على مختلف البطولات والألقاب.

وهنأ سمو ولي عهد الشارقة جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري ومحبي النادي وكافة جماهيره الوفية على تحقيق بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، متمنياً للفريق المزيد من الإنجازات.

كما رفع سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة التهنئة إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بفوز فريق الشارقة.

وأوضح سموه أن الإنجاز الجديد لنادي الشارقة يعزز من مسيرته الحافلة بالبطولات المتنوعة والتي حصدها الفريق في مسيرته المميزة.

وهنأ سمو نائب حاكم الشارقة اللاعبين والجهاز الفني والإداري والجماهير الوفية على التتويج بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، متمنياً لهم الاستمرار في تحقيق البطولات والمنافسة بشكل دائم.

وأشار سموه إلى الفرحة كبيرة للفريق الفائز بهذه البطولة التي تعد أغلى الكؤوس لأنها تحمل اسم صاحب السمو رئيس الدولة، موضحاً أن الانجاز يعد تتويجاً لجهود الفريق طوال الموسم.

وهنأ سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بتتويج فريق الشارقة.

وكتب سموه عبر حسابه في «تويتر»: «بفخر واعتزاز، يتوج نادي الشارقة بكأس رئيس الدولة للمرة العاشرة في تاريخه. نبارك لصاحب السمو حاكم الشارقة وولي عهده ولأبطالنا ولجماهيرنا الوفية هذا الإنجاز الرائع والمستحق. نحن فخورون بإنجازات نادينا العريق، إلى الأمام والمزيد من النجاحات».

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p22y3nx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"