عادي
يستمر حتى 20 مايو وجوائز قيمة للفائزين

بدء التسجيل في مسابقة الشيخ راشد بن محمد لأجمل ترتيل

13:30 مساء
قراءة دقيقتين
صورة المستشار ابراهيم بوملحه - رئيس اللجنة المنظمة
دبي: «الخليج»
أعلنت جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، البدء في تلقي طلبات التسجيل للمشاركة في مسابقة الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم لأجمل ترتيل في دورتها السادسة عشرة (1444 - 2023) اعتباراً من غد الاثنين الأول من مايو، وحتى 20 من الشهر ذاته.
وتعد المسابقة واحدة من أهم المسابقات التي تنظمها الجائزة سنوياً، وتضم المسابقة المخصصة للذكور 5 فئات وهي فئة براعم القرآن، وفئة فتيان القرآن وفئة شباب القرآن وفئة أئمة المساجد وهو أن يكون من أئمة المساجد أو الوعاظ أو الخطباء أو مقيمي الشعائر في الإمارات وفئة الأذان والإقامة للمواطنين والمقيمين في الدولة.
ومن ضمن شروط المسابقة، فإنه يشترط لغير المواطنين أن تكون لديهم إقامة سارية ولا يقبل اشتراك حاملي تأشيرات الزيارة، كما يجب أن يكون المتسابق متقناً لأحكام التجويد ومخارج الحروف، وألاّ يكون للمتسابق في جميع الفئات تسجيلات قرآنية خاصة به على مواقع التواصل، ويحق للجائزة استبعاد أي مرشح إذا ثبتت مخالفته لأي من الشروط أو الأنظمة أو اللوائح الخاصة بالمشاركة.
وعن طريقة المشاركة في المسابقة، صرح المستشار إبراهيم محمد بوملحة مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، بأنها تتم عن طريق تعبئة استمارة الترشيح المعدة من وحدة المسابقات والتي يمكن الحصول عليها من خلال الحضور إلى مقر الجائزة بمنطقة الممزر بدبي خلال ساعات الدوام الرسمي، أو من خلال موقع الجائزة على الإنترنت ‏(www.quran.gov.ae) أو بالاستفسار عن طريق الهاتف رقم (042610666).
ورصدت الجائزة جوائز قيمة للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل فئة، ويمنح بقية المتسابقين في جميع الفئات مكافآت تشجيعية، كما تمنح شهادات تقدير للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في الأفرع المذكورة وشهادات مشاركة لباقي المتسابقين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4u6r8hzm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"