عادي

رحمة أحمد: سأستمر مع «الكبير أوي»

17:53 مساء
قراءة دقيقتين
القاهرة- أشرف توفيق:
في أول رد لها على الانتقادات التي طالتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في شهر رمضان الماضي، والتي اتهمتها بالمبالغة في الأداء واستخدام الصوت العالي الذي يصل إلى الصراخ، وبعد انتشار بوست موحد يبدأ بعبارة «إنني أستطيع أن أسامح الناس جميعاً عدا الشخص الذي ضم هذه الفنانة»، لمسلسل «الكبير أوي»، ردت الفنانة رحمة أحمد، التي جسدت شخصية «مربوحة»: «كنت حريصة على الابتعاد عن الأخبار ومواقع التواصل، لكن دفعني الفضول في النهاية لمتابعة ما كتب عني، وفي الحقيقة ليس لديّ تفسير لماذا حدث هذا الهجوم؟ وحين راجعت نفسي وجدت أني حين أرفع صوتي في جملة لم أكن أبالغ، فهي سيدة تتعرض لخيانة زوجها فليس من الطبيعي أن تقابل ذلك بهدوء وصوت رقيق، كما أن «مربوحة» شخصية كرتونية تقابل كل شيء برد فعل وأداء مبالغ فيهما.
وتستطرد رحمه: أشكر«مربوحة» جداً؛ لأنها كانت سبب معرفة الجمهور بي، وسيبقى الناس ينادونني في الشارع «مربوحة»، ولو قدمت مئة دور مختلف، وعن استمرارها في الجزء المقبل من مسلسل الكبير قالت: بالطبع سأستمر مع فريق عمل الكبير، حتى لو قدموا مئة جزء».
أما عن علاقتها بالنجمة دنيا سمير غانم التي قدّمت دور هدية الزوجة الأولى للكبير في الأجزاء الأولى من المسلسل قالت رحمة أحمد: «أنا من أشد المعجبين بها، وأتمنى العمل معها، وبالطبع تابعت مسلسل «جت سليمة»، وكان رائعاً».
وعن فيلمها الجديد «ابن الحاج أحمد»، والذي يعرض في دور السينما بمصر والإمارات وعدد من الدول العربية قالت رحمة أحمد: «أجسد من خلال أحداث الفيلم شخصية نبيلة مدربة بطاريق يلتقي بها ابن الحاج أحمد، شيكو، ويقومان معاً بمواجهة إحدى العصابات الخطِرة».
وعن تحقيق الفيلم لإيرادات كبيرة في أيام عيد الفطر المبارك تخطت سبعة ملايين جنيه قالت: «بالطبع سعدت جداً بالنجاح الكبير الذي حققه الفيلم، وشيكو يهتم بأدق التفاصيل، والحمد لله ربنا أعطاه على قدر تعبه، وكنت سعيدة بالعمل معه ومع الأستاذ سيد رجب، وأخي مصطفى غريب»
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ms5n42we

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"