عادي

«غرفة دبي» تشارك بمعرض تكنولوجيا التجزئة في لندن

11:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
اختتمت غرفة دبي العالمية، إحدى الغرف الثلاث العاملة تحت مظلة غرف دبي، بعثتها التجارية إلى معرض تكنولوجيا البيع بالتجزئة في لندن، بمشاركة 7 ممثلين لشركات التجزئة في الإمارة، لاستكشاف أحدث التوجهات والابتكارات التي ترتقي بالقطاع فيما عقد وفد الغرفة 50 اجتماع أعمال مع أبرز تجار التجزئة في المملكة المتحدة وأوروبا.
وقال محمد علي راشد لوتاه، مدير عام غرف دبي: «تعتبر دبي واحدة من أكثر أسواق التجزئة جاذبيةً في المنطقة، ويقدم هذا القطاع الحيوي مساهمة بارزة في الناتج المحلي الإجمالي للإمارة تجاوزت نسبتها 24% خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2022».
وأضاف: «تحرص غرفة دبي العالمية على توفير كافة أوجه الدعم الممكنة لشركات التجزئة في دبي لضمان قدرتها على مواكبة توقعات العملاء المتغيرة باستمرار، والتي تكون في الغالب مدفوعةً بالتقدم التكنولوجي السريع في مجال التجارة الإلكترونية والتوجهات الرقمية الجديدة. وتواصل الغرفة دعم أعضائها في الوصول إلى المنصات المهمة مثل معرض تكنولوجيا البيع بالتجزئة المُقام في لندن، بهدف إثراء خبراتهم وإطلاعهم على أحدث التوجهات والفرص في قطاع البيع بالتجزئة».
ويندرج إرسال هذه البعثة التجارية في إطار مبادرة «آفاق جديدة للتوسع الخارجي»، التي أطلقتها غرفة دبي العالمية بهدف تحفيز التوسع الدولي لأعضائها نحو أسواق جديدة مختارة، والترويج لدبي كمركز استثماري عالمي مزدهر بين الشركات العاملة في تلك الأسواق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vtn5vfmn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"