عادي

أمريكية تقتل زوجها الخامس بالأنسولين والشرطة تكتشف ضحايا سابقين

02:35 صباحا
قراءة دقيقتين
دانت محكمة في تكساس الأمريكية، جندية متقاعدة بتهمة قتل زوجها الخامس، كما فتحت السلطات تحقيق حول مصير ضحايا آخرين ارتبطت بهم.
وارتكتبت سارة هارتسفيلد، 48 عاماً، جريمتها، بعدما حقنت زوجها جوزيف هارتسفيلد، بجرعة كبيرة من الأنسولين، وانتظرت لمدة راوحت بين 4 إلى 6 ساعات، قبل إبلاغ النجدة، بحسب شبكة «إيه بي سي».
وقضى الأطباء شهراً لمحاولة تحديد أسباب الوفاة، قبل أن يتأكدوا أن جوزيف مات مسموماً بالجرعة الزائدة من الأنسولين، وأن جهازه للتنبيه بمعدلات السكر في الدم أصدرت تحذيرات لزوجته قبل وفاته بساعات، وهو ما أدى إلى اتهام سارة بالقتل.
وطالبت هارتسفيلد في مذكرة مكتوبة إلى القاضي، بتعيين محامي جديد لها، حيث قررت طرد محاميها عقب إدانتها، كما طلبت تخفيض كفالتها، بعدما حددت المحكمة مبلغ 4.5 مليون دولار لإطلاق سراحها على ذمة التحقيقات.
وكشفت التحقيقات أن سجل سارة مليء بقضايا الاعتداء على أزواجها السابقين، حيث دينت بضرب زوجها الثاني العام 1996، لكن القاضي صرف القضية لاحقاً. كما حوكمت الزوجة بتهمة قتل خطيبها السابق، عام 2018، وخرجت من القضية، بعد إثبات ارتكابها الجريمة دفاعاً عن النفس، حيث أكدت أنه أشهر مسدسه في وجها أثناء شجار بينهما، ما اضطرها لقتله.
وأعاد المحققين فتح قضية مقتل ديفيد براج، خطيبها السابق، الذي مات في مايو 2018، والذي ارتبطت به قبل زواجها الرابع.
وتجدد التحقيق حول مدى ارتباط سارة هارتسفيلد بوفاة ريبيكا كونز، في يناير 2018، واشتعال الحريق في منزلها بشكل لم يتم تفسيره عقب وفاتها ببضعة أشهر.وجاء ارتباط سارة هارتسفيلد بتلك القضية بعدما تزوجت من زوج ريبيكا كونز عقب وفاتها، ما آثار الشكوك حول مدى ضلوعها في حادث الوفاة وحرق المنزل، لكي تتمكن من اتمام الزواج.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/49dwtfyy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"