عادي

أساء للمرأة المغربية... راب فرنسي يتحدى مطالب منع حفله بالدار البيضاء

15:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رغم تصاعد الدعوات على منصات التواصل الاجتماعي لإلغاء حفله بالدار البيضاء عقب إساءته للمرأة المغربية، وصل الرابر الفرنسي "بوبا" للمغرب استعداداً لحفله المرتقب الشهر المقبل.
أعلن "بوبا" عبر مقطع فيديو عن حلوله بالمغرب وهو يتوشح العلم المغربي، وبجانبه أحد منظمي الحفل الذي أفاد بقرب نفاد كل التذاكر المخصصة للحفل الذي سيقام بالقاعة المغطاة لمركب محمد الخامس يوم 21 يونيو المقبل، في خطوة وصفها نشطاء مغاربة بـ"المستفزة".
من جانبه، أكد عبد اللطيف الناصري نائب رئيسة جماعة الدار البيضاء المفوض في قطاعي الثقافة والرياضة أن المجلس لا علاقة له بهذا الحفل الذي أثار الكثير من الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي، وفقاً لـ"هسبريس".
أضاف: "لا علاقة لجماعة الدار البيضاء بحفل الرابر بوبا، سواء تعلق الأمر بالتنظيم -حيث إنه حفل خاص- أو بالترخيص، والقاعة المقررة لاحتضان الحفل غير تابعة للجماعة من ناحية التدبير".
وشهدت منصات التواصل الاجتماعي تنظيم حملة مقاطعة لـ"بوبا" عقب الإعلان عن إحيائه حفلاً بالدار البيضاء، وهو الأمر الذي خلف موجة غضب واسعة بين النشطاء الذين عبروا عن استنكارهم استقباله بعدما بدر منه كلام مسيء في حق نساء المغرب، وطالبوا الجهات المختصة بالتدخل العاجل من أجل إلغاء الحفل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/jne6rt6f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"