عادي

اتحاد الشطرنج يحتفل بأبطال الموسم وأصحاب الإنجازات

00:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لقطة تذكارية لأبطال الموسم

أقام اتحاد الشطرنج حفل ختام موسم 2022، بنادي دبي للشطرنج والثقافة، وشهد تكريم أصحاب المراكز الأولى، في جميع المسابقات المحلية التي أقيمت على مدار الموسم الماضي، وحصل نادي الشارقة الثقافي للشطرنج على درع التفوق العام على مستوى الذكور، ونادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، على درع التفوق العام على مستوى الإناث.

وشهد الحفل تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى ببطولة الإمارات الفردية فئة الإناث والذكور، في جميع المراحل السنية، وبطولة الدوري العام للذكور والإناث، في مختلف المراحل السنية، وتكريم منتخب السيدات الحاصل على الميدالية البرونزية للفئة «c» في الأولمبياد العالمي، وضمّ المنتخب اللاعبات وافية درويش، وروضة السركال، وموزة المنصوري، وعائشة سرحان المعيني، ومريم عيسى.

ووجه تريم مطر تريم، رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج، التهنئة إلى اللاعبين الأبطال والأندية التي حصدت المراكز الأولى في مسابقات الموسم المحلي، كما توجه بالتهنئة إلى الأبطال الذين رفعوا علم الإمارات عالياً في المحافل الخارجية.

كما توجه رئيس الاتحاد بالشكر إلى الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية والمجالس الرياضية، على الدعم الذي تلقاه رياضة الشطرنج في الدولة، والأندية التي تمثل الشركاء الاستراتيجيين، وإلى المؤسسات والشركات التي تدعم رعاية أنشطة الاتحاد، وخص بالشكر نادي دبي للشطرنج والثقافة الذي استضاف الحفل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/jrfshuwh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"