عادي

طلبة في معهد دبي للتصميم والابتكار يزورون شبكة الشرق الأوسط للاتصالات التسويقية

16:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
10
زارت مجموعة من الطلبة الإماراتيين في معهد دبي للتصميم والابتكار المقر الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الشرق الأوسط للاتصالات التسويقية (MCN).
والتقى الطلبة خلال الزيارة غسان حرفوش الرئيس التنفيذي للشبكة التي تدير 15شركة رئيسية متخصصة في الإعلان، والتسويق، والعلاقات العامة، والإعلام في المنطقة، وتعرفوا منه إلى مزايا العمل في مجال الإعلان نظراً لخبرته التي تزيد على 40 عاماً في هذا المجال.
وقابل الطلاب أيضاً طارق مكناس الرئيس التنفيذي لشركة (FP7 McCann)، ومنير حرفوش الرئيس التنفيذي لشركة (Mullenlowe)، إلى جانب عدد من ممثلين الشركات الأخرى التابعة للشبكة. وقام الطلبة بعد ذلك بجولة في مكاتب الشبكة، وحصلوا على معلومات شاملة ووافية عن عالم الإعلان والاتصالات التسويقية.
هذه الزيارة هي الأولى ضمن سلسلة زيارات تنظمها شبكة الشرق الأوسط للاتصالات التسويقية (MCN) بهدف مشاركة المعرفة والخبرات مع الجيل الجديد من المواهب والمتخصصين الواعدين في عالم التسويق.
وأكد غسان حرفوش بهذه المناسبة التزام الشبكة بتطوير هذه المبادرة خلال المستقبل القريب والتخطيط للمزيد من الزيارات على مدار العام. وكشف عن استعداد الشبكة لإطلاق برنامج خاص للتدريب الوظيفي المؤقت للطلبة الإماراتيين يعلن عنه لاحقاً هذا العام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhzxvep

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"