عادي

فيديو | تغني مع أبنائها.. أول ظهور لبسمة بوسيل بعد الانفصال عن تامر حسني

20:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة

في أحدث ظهور لها بعد الانفصال عن زوجها المطرب تامر حسني، قبل أيام، ظهرت المطربة المعتزلة بسمة بوسيل في فيديو جديد بصحبة أبنائها.

وجاء الفيديو الذي نشرته بسمة عبر خاصية القصص القصيرة على «إنستغرام» من داخل سيارتها، حيث جمعها بأولادها وهي تغني وتمرح معهم على أنغام إحدى الأغنيات.

كان تامر حسني ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، أعلنا طلاقهما بشكل رسمي، بعد زواج استمر 11 عاماً.

جاء إعلان الثنائي خبر انفصالهما عبر خاصية القصص المصورة «ستوري» لحساباتهما على إنستغرام، حيث كتبت بسمة بوسيل: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. هذا كلام ربنا في الزواج والطلاق.. لقد تم الطلاق بيني وبين تامر، وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتب لك ويكتب لي كل الخير».

ورد تامر حسني على زوجته السابقة: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب».

وأضاف: «ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد، وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاماً ليست هينة، ربنا يكتب لك ويكتب لي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله».

يذكر أن تامر حسني تزوج بسمة بوسيل في إبريل 2012، بعدما لاحقتهما شائعات الارتباط لمدة عام، وأسفر زواجهما عن 3 أبناء هم.. تاليا وأمايا وآدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p95aw9e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"