عادي

كين ينفجر في وجه إدارة توتنهام: حان وقت الأفعال لا الأقوال

13:23 مساء
قراءة دقيقتين
لندن - رويترز
تحدث توتنهام هوتسبير مراراً عن الحاجة إلى تعزيز سجله الدفاعي، بعد تراجع واضح في الأسابيع الأخيرة، لكن المهاجم هاري كين قال: إنه حان الوقت لترجمة الأقوال إلى أفعال بعد استقبال أهداف مبكرة مجدداً.
وتقدم ليفربول 3-صفر على توتنهام في أنفيلد في أول 15 دقيقة الأحد، ورغم أن النادي اللندني أدرك التعادل 3-3، فإن ديوغو غوتا أحرز هدف الانتصار لأصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع.
واستقبل توتنهام خمسة أهداف في أول 21 دقيقة خلال الخسارة 6-1 أمام نيوكاسل يونايتد، وتأخر بهدف مبكر بعد مرور سبع دقائق فقط خلال التعادل 2-2 أمام مانشستر يونايتد الخميس الماضي.
وقال كين لشبكة سكاي سبورتس: إن أداء توتنهام في بداية مباراة الأحد أظهر أن الفريق لم يتعلم من الدروس السابقة، هذه ليست أول مرة يحدث فيها ذلك هذا الموسم. نحتاج إلى التعامل مع المباريات الكبيرة بشكل أفضل.
وأضاف: أظهرنا أنه بوسعنا العودة في المباريات، وأن نفعل ذلك خارج أرضنا في أنفيلد يؤكد أن لدينا الإمكانات، لكن من الصعب الحديث عن بداية المباريات بمثل هذه الطريقة وهذا أمر غير مقبول.
وأكد ريان ميسون مدرب توتنهام المؤقت أنه ينبغي على اللاعبين أن يكونوا على أهبة الاستعداد من صفارة البداية.
وأبلغ ميسون هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): إذا لم تكن جاهزاً لبدء المباريات بشراسة، فإنك ستستقبل الأهداف، وهذا أمر صعب أن نتأخر 3-صفر بعد هذا الوقت.
وتابع: طريقة استقبال الهدف الأخير تجعل من المستحيل قبول ذلك، أحتاج إلى الحديث إلى اللاعبين حول ذلك، ونحتاج إلى التعامل مع الأمر وأن نفعل ذلك بسرعة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4yva84p3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"