عادي

لاعب مصارعة يلكم حكماً من أصول لبنانية في الدوري الأسترالي

12:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
تعرض حكم أسترالي مساعد من أصول لبنانية يدعى خضر ياغي (45 عاماً)، للضرب على يد لاعب محترف بالمصارعة، آدم عبد الله (25 عاماً) لبناني الأصل أيضاً، بعد مباراة كرة قدم بين جريناكر إيجلز وبادستو هورنيتس في جنوب غرب سيدني مساء الجمعة.
وتعرض وجه الحكم الأب لـ4 أولاد لضرر بالغ من شدة اللكم وفقد إحدى أسنانه قبل نقله لمستشفى ليفربول، وقالت زوجته فاي ياغي الاثنين إن زوجها لا يزال مربوطاً بالأجهزة في المستشفى بانتظار عملية ترميم عظام الذقن التي تكسرت لـ3 قطع وإن الحادثة ألغت رحلة استجمام عائلية لبالي وسنغافورة.
وقالت الزوجة إن النزيف في وجه زوجها لم يتوقف حتى الأحد وأضافت: «كرة القدم يجب أن تكون مكاناً آمناً لكن الحادثة لن تمنع زوجي من اللعب والتحكيم».
وعلق الحكم من على سرير المستشفى قائلاً:«ظننت أنني سأموت، ما آلمني أكثر أن عبد الله من نفس مجتمعي ونفس ديني، إنه لبناني كما أنا لبناني. قفز من على السياج وأراد الشجار معي فطلبت منه التنحي ورفض».
وتم إيقاف اللاعب عبد الله سنتين عن اللعب بفريقه إيجلز بسبب شجارات داخل الملعب وادعى أن الحكم المساعد ضربه بالراية وتم توجيه تهمة الاعتداء على سلامة شخص بشكل متعمد من قبل الشرطة.
يذكر أن عبد الله يلعب في نفس الفريق الذي أردي فيه اللاعب طه صباغ قتيلاً أمام ابنه ذي الـ12 عاماً في مارس الماضي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2urh4mxb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"