عادي

40 متأهلاً في بطولة فزاع لليولة

15:43 مساء
قراءة دقيقتين
اختتمت الجولات التأهيلية للمرحلة الأولى من تصفيات النسختين الـ 24 من بطولة فزاع لليولة والـ 19 من برنامج الميدان، اللتين تنظمهما إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، بتأهل 40 يويل، أمتعوا الحضور اللافت في قلعة الميدان في القرية العالمية بأدائهم.
وأبدى راشد الخاصوني مدير إدارة البطولات في المركز، إعجابه بالمستوى الذي ظهر به المشاركون ويدل على مدى اهتمامهم وتحضيرهم للتصفيات.
وعبّر عن سعادته بتواجد وجوه جديدة في هذه المرحلة من التصفيات، مشيراً إلى أن عراقة البطولة، ومدى انتشارها الواسع، كان لهما أثر كبير في جذب وجوه جديدة وأسماء لامعة من مختلف إمارات الدولة.
وأضاف: نشعر جميعنا بالفخر والسعادة عندما نرى هذا الشباب الإماراتي تملؤه الرغبة والهمة للتمسك بإرثه المحلي الأصيل، كما يمتلك الشغف اللازم للتعلم والعطاء في إطار مسؤولية حفظ تراثه الوطني وتعزيز هويته الوطنية.
وأشار الخاصوني إلى أن أبواب التسجيل في التصفيات المؤهلة للبطولة مفتوحة أمام جميع الراغبين في المشاركة، وأن العمل مستمر على إعداد برنامج تدريبي متكامل للمتأهلين، وتهيئتهم بالشكل الذي يليق باسم «كأس فزاع لليولة»، إذ سيخضع المتأهلون لبرنامج مكثف من التدريبات على مختلف فقرات البطولة مثل عدّ القصيد، ركوب الهجن، السباحة، والرماية.
حماسة ومرح
قبل يوم من التصفيات المؤهلة لـ«الميدان 19»، وضمن إطار رؤيتها، بأهمية رعاية الأجيال، وتوفير كل ما يسهم في تطوير قدراتهم، وتوجيههم بشكل سليم نحو التمسك بثقافتهم وهويتهم الوطنية، أقامت اللجنة المنظمة شارة خاصة لليويلة الصغار، مما أضفى أجواء من الحماسة والمرح وسط تفاعل كبير من جماهير قلعة الميدان، وفي النهاية وزعت الجوائز على جميع المشاركين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/27jjper5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"