عادي
السويدي: ضربة البداية تبشر بالخير

انطلاقة قوية لدوري الهوكي الخماسي

22:37 مساء
قراءة دقيقتين
من مباريات الجولة الأولى

الشارقة: مسعد عبد الوهاب

وجه فريق داداباي إنذاراً شديد اللهجة لجميع الفرق المشاركة في دوري الهوكي الخماسي الذي أطلقه اتحاد الإمارات للهوكي على ملاعبه بمدرسة الإبداع الأمريكية في الشارقة، ضمن برنامج مسابقاته للموسم الرياضي الحالي، بمشاركة 10 فرق، تتنافس من أجل التتويج بالدرع، حيث استهل داداباي حامل لقب الدورة الرمضانية مرتين على التوالي المسابقة بفوز كبير على فريق الإمارات بعشرة أهداف نظيفة، وبسيناريو مشابه أمطر فريق «جولدن إيجل» مرمى نظيره سريليون بعشرة أهداف دون رد.

وبفوز كبير استهل فريق شرطة الشارقة وصيف البطولة الرمضانية مشواره بالفوز على فريق «إس سي بيتر» بنتيجة 5-1، وبنتيجة كبيرة أيضاً تغلب فريق قرية الشعب على نظيره كوورج بنتيجة كبيرة 6-1، كما فاز فريق «يو تي إس سي» على نظيره لاكنور بنتيجة 8 - 3، ووضعت الفرق الفائزة أول 3 نقاط في رصيدها.

وتصدر قائمة هدافي الجولة الأولى، محمد رشاد من فريق «يو تي إس سي» برصيد 4 أهداف، يليه محمد عمران من فريق قرية الشعب ب 3 أهداف، ثم أسامة شكيل من «يو تي إس سي»، وراجات شودري من فريق شرطة الشارقة ولكل منهما هدفان.

وكانت اللجنة الفنية برئاسة أحمد سعيد السويدي عضو مجلس إدارة الاتحاد، عقدت اجتماعاً تنسيقياً قبل انطلاقة البطولة بحضور مديري الفرق المشاركة والحكام وتم خلاله شرح لائحة الدوري ونظام وقواعد المنافسة ومواعيد المباريات التي تقام بين السادسة والعاشرة مساء كل يوم أحد على مدار 9 أسابيع على أن يكون الختام يوم 25 يونيو/حزيران المقبل.

وأكد أحمد سعيد أن ضربة بداية الدوري التي شهدت تنافساً قوياً وإثارة كبيرة في المباريات الخمس التي شهدتها الجولة الأولى تبشر ببطولة قوية تخدم التطور المنشود لمسيرة هوكي الإمارات، كما جاء نجاح الانطلاقة نتاجاً للتنسيق والترتيبات التي تمت بصورة جيدة مع مسؤولي الفرق، وبفضل متابعة مجلس الإدارة برئاسة عبدالله سلطان الدح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4byd37mn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"